صور .. افتتاح مثير لبطولة اليازجي الرمضانية لقدامى الرياضيين

الإثنين 2015-06-22 14:24:05 تعليقات: 0
صور  افتتاح مثير لبطولة اليازجي الرمضانية لقدامى الرياضيين

غزة/حسام الغرباوي الناطق الإعلامي للقدامى

حقق قدامى نادي الصداقة فوزاً مهماً لهم على حساب قدامى نادي المشتل, بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, و فرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء فريقي قدامى شباب جباليا و قدامى الأهلي, في افتتاح بطولة المرحوم الحاج توفيق اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم لقدامى الرياضيين, التي تنظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كباكورة أعمال مجلس الإدارة الجديد, وذلك مساء الأحد 21/6/2015, على ملعب نادي الصداقة المعشب غرب مدينة غزة.

بحضور إسماعيل مطر عضو المكتب التنفيذي للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم, و عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية, و زكي بارود نائب رئيس نادي الصداقة السابق, وعماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وأعضاء مجلس الإدارة " زياد أبو سمرة, و محمود مسعود, وخالد عبيد", ولفيف من الشخصيات الرياضية والرياضيين القدامى.

الصداقة ( 4 ) – ( 3 ) المشتل

و افتتح الصداقة مستضيف البطولة, لقائه الأول بفوز دراماتيكي على المشتل بعدما حول تأخره في الشوط الأول بثلاثة أهداف لفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في شوط اللقاء الثاني, في لقاء مثير وقوي.

سجل رباعية الصداقة "باسم أبو عتيلة هدفان, وحسن الداعور, وعماد العشي".

بينما سجل ثلاثية المشتل "عبد الحافظ تمراز, ومحمد الشيخ, و احمد الجمل".

أدار اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من : "حازم معروف حكم أول , وأحمد حرب حكم ثاني, ومحمد أبو شعبان حكم ثالث".

شباب جباليا ( 2 ) – ( 2 ) الأهلي

وفي اللقاء الثاني الذي لم يَقِل إثارة وندية عن لقاء الإفتتاح, خيم التعادل الإيجابي على أجواء اللقاء بعدما كان شباب جباليا متقدماً في شوط اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف, إلا أن قدامى الأهلي لم يستسلموا و تمكنوا من خطف هدف التعادل قبل نهاية اللقاء, و الذي شهد إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب رأفت ريحان لاعب الأهلي.

سجل ثنائية شباب جباليا : " رأفت أبوعيدة, و شاهر زيارة من ركلة جزاء".

بينما سجل ثنائية الأهلي: " أشرف الغرباوي, و هاني المدهون".

أدار اللقاء تحكيمياً: "حازم معروف حكم أول, ومحمد ابو شعبان حكم ثاني, و أحمد حرب حكم ثالث".

مباريات الخميس

وتستكمل فعاليات البطولة الخميس المقبل 25/6/2015 بلقاءين الأول يجمع غزة الرياضي والزيتون, فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي التفاح و فلسطين على نفس الملعب.

داخل الخبر تحت التفاصيل