قبل 48 ساعة على موعد المباراة
ترتيبات خاصة لانجاح نهائي كأس قطاع غزة

الأربعاء 2014-04-09 15:02:07 تعليقات: 0
ترتيبات خاصة لانجاح نهائي كأس قطاع غزة

فوتبول - أشرف محمد

مع بدء العد التنازلي، للقاء القمة في نهائي كاس فلسطين لأندية قطاع غزة والذي يجمع ما بين فريقي خدمات رفح واتحاد الشجاعية، يوم الجمعة القادم على ملعب اليرموك، تحول اتحاد الكرة إلى خلية نحل، من أجل انجاح هذا اللقاء والذي يأتي في ختام الموسم الكروي الأبرز والأميز في قطاع غزة منذ عدة سنوات.

وصرح محمد العمصي، الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة : الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يهمه أن ينهي موسمه على أفضل ما يكون، لذلك كان هناك فصل في تكريم أبطال الدوري للدرجات الثلاث " الممتازة" والأولى والثانية" وما بين نهائي الكاس الذي سيجرى التكريم والتتويج داخل أرض الملعب بعد انتهاء اللقاء مباشرة.

وقال العمصي: المباراة تجمع ما بين فريقين كبيرين يملكان شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك حرص الاتحاد على ترتيب عملية الدخول والخروج بالنسبة للفريقين والجماهير ، فعقد الاتحاد برئاسة نائب الرئيس ابراهيم ابو سليم وبحضور أعضاء الاتحاد، اجتماعاً مع ممثلي الناديين، من أجل وضعهم في صورة الترتيبات الخاصة المتعلقة بالمباراة .

وقال الأمين العام المساعد  نتوقع أن تكون مباراة جميلة وجماهيرية ، ويالنسبة لنا ما يهمنا هو انجاح هذا العرس الكروي المنتظر والذي يأتي في ختام الموسم الكروي موسم 2013-2014 .

وفي السياق ذاته، يتحضر الفريقان بشكل كبير لهذا اللقاء، فالأخضر الرفحي يتدرب بشكل يومي على ملعب رفح، محاطاً بعدد كبير من جماهيره التي تسانده وتدعمه، خاصة ان الفريق غائب عن منصات التتويج منذ 18 عاماً ، وتحديداً منذ عام 1996.


وفي الطرف الآخر، لدى نادي اتحاد الشجاعية فالاجواء مشابهة تماماً، بل يمكن القول ان الحماس لدى الشجعان كبير للغاية والرغبة باللقب تجتاح الجميع، بعد ان عانى الفريق من سوء النتائج هذا الموسم، وظل معلقاً لتأمين البقاء حتى الجولة الأخيرة، لذلك فهو يريد التعويض واسعاد الجماهير التي عاشت على أعصابيها طوال مشوار الدوري العام، لكي تطوي تماماً صفحة هذا الموسم الأسوأ على الاطلاق منذ تأسيس هذا النادي، حيث لم يسبق لأبناء الشجاعية أن عانوا من قبل من شبح الهبوط للدرجة الأدنى.

داخل الخبر تحت التفاصيل