أبو دان: ما حققه الهلال هذا الموسم يعتبر إنجازاً..

الثلاثاء 2014-04-08 15:30:35 تعليقات: 0
أبو دان ما حققه الهلال هذا الموسم يعتبر إنجازا

فوتبول-أحمـــد ســـلامة:

قدّمنا موسماً استثنائياً.. وكانت لنا كلمة قوية في الدوري رغم ابتعادنا عن المنافسة.. لكن البقاء في الدوري الممتاز لموسم آخر في ظروف استثنائية يعتبر إنجازاً.. لأننا تجاوزنا كبوة الموسم قبل الماضي الذي صعدنا فيها للممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، وهبطنا في نفس الموسم.. لنعود للصورة من جديد في موسم يعتبر الأصعب والأكثر تعقيداً مقارنة بجميع البطولات السابقة"

هذا هو لسان حال كابتن فريق الهلال الغزي "إحسان أبو دان" عقب مباراة فريقه الأخيرة هذا الموسم أمام خدمات رفح في نصف نهائي كأس القطاع، الذي كان الوداع الأخير لفريق الهلال للبطولة بخسارته بهدفين نظيفين..

يقول أبو دان: "لم نكن في يومنا أمام خدمات رفح، رغم أننا لعبنا الشوط الأول بشكل جيد ومنظم في محاولة لسحب المباراة لركلات الترجيح، أو خطف هدف من هجمة مرتدة نقتل به المباراة ونضع فيه الأخضر الرفحي تحت ضغط، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وتلقينا هدفاً مبكراً في الشوط الثاني أربك حساباتنا، وزاد من توتر الأداء فتلقت شباكنا هدفاً ثانياً قضى على طموحنا تماماً، مشيراً إلى أن الأخضر الرفحي استحق الفوز لأنه كان الأفضل طوال شوطي المباراة، وحسمت خبرته النتيجة ليضع قدماً في النهائي أمام الشجاعية"

وتابع أبو دان: "رغم خروجنا من بطولة الكأس، إلا أن مكاسبنا هذا الموسم كثيرة، أهمها البقاء في الدوري لموسم جديد، والوصول لنصف نهائي بطولة الكأس في ظل خروج أسماء كبيرة جداً في الأدوار الأولى، وهذا إنجاز لم يحققه النادي منذ نشأته قبل عشرين عاماً، وهذا أكسبنا احترام جميع المحللين والمتابعين من خلال الأداء المتظم الذي ظهر به اللاعبين طوال الموسم، رغم أنهم صغار السن، ويفتقدون للخبرة الكافية في مباريات الدرجة الممتازة".

وأكد أبو دان أن فريقه أصبح أكثر نضجاً بعد التجربة الجيدة التي خاضها اللاعبون طوال مشوار الدوري والكأس والذي لعب خلاله الفريق ما يقارب 25 مباراة رسمية، كانت كافية لزيادة الاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرة التي من شأنها أن تساهم في تطور أداء الفريق للأفضل الموسم القادم، ليصبح قادراً على المنافسة، مشيراً إلى أن الفريق وضع نفسه على خارطة الدوري بشكل واقعي، وسيكون الموسم المقبل مفاجأة الدوري لافتاً إلى أن الفريق بحاجة إلى مهاجم صريح يمكنه تسجيل الأهداف من أنصاف الفرص، بالإضافة لصانع ألعاب متميز كي يكون ضمن الأندية التي تنافس على الألقاب بقوة.

داخل الخبر تحت التفاصيل