ملعب الزوايدة.. يشرق في المحافظة الوسطى

الإثنين 2014-04-07 01:52:33 تعليقات: 0
ملعب الزوايدة يشرق في المحافظة الوسطى

فوتبول - حسين الهندي

أعرب محمد أبوزايد رئيس نادي شباب الزوايدةعن فرحته الكبيرةبقرب الانتهاء من تشييد ملعب جديد في المحافظة الوسطى، لأنه أعاد للوسطى أهميتها الرياضية التي كانت عليها أيام التسعينات، خاصة مع عدم وجود سوى ملعب وحيد في هذا المحافظة هو ملعب الشهيد محمد الدرة.

فكرة الانشاء

وأوضح أبو زايد أن فكرة إنشاء الملعب جاءت بعد دراسة معمقة وفاحصة لأحوال الكرة في المحافظة الوسطى التي لم تحتضن سوى مباريات قوية قليلة فيها، نظرا لعدم وجود ملعب كبير بجوار الدرة يحتضن مباريات الدوري الممتاز أو دوري الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن اغلاق ملعب الدرة في النصف الأول من الموسم الحالي حرم أندية الوسطى من اللعب على أرضها لفترة طويلة.

وفسّر محمد أبو زايد سبب اهتمامه بإنشاء الملعب على حسابه الخاص بأنه كان لاعبا قديما في نادي خدمات البريج، مضيفا “أنا أشعر بمدى حاجة المنطقة الوسطى للملاعب الكروية، وإن شاء الله لن يكون هذا المشروع الأخير في مجال المجال الرياضة، وسأعملعلى انشاء مراكز رياضية أخرى لدعم الرياضة و إخراج كوادر رياضية جديدة ” .

مفاجأة رياضية

وأضاف أن افتتاح ملعب الزوايدة سيكون مفاجأة رياضية لم تحدث من قبل في المحافظة الوسطى من خلال فعالية كبيرة، بمشاركة من الرياضيين القدامى في كرة القدم،ووجه أبو زايد كلمة للمسئولين القائمين على الشؤون الرياضية بضرورة أن يكونوا داعمين للرياضة في كافة مناطق القطاع،.

الجدير ذكره أن ملعب الزوايدة يقع بين مخيم النصيرات ومدينة دير البلح ليربط بينهما في منطقة الزوايدة، أمام مبنى بلدية الزوايدة، حيث بلغت تكلفة إنشاء الملعب الاجمالية مئة ألف دولارعلى مساحة تقدربـ6 آلاف متر مربع ومن المتوقع افتتاحه في شهر مايو القادم، ويعد الوصول إلى الملعب سهلا لأنه يربط بين ثلاث مناطقفي المحافظة الوسطى.

داخل الخبر تحت التفاصيل