اتحاد الكرة يطلق بطولة الكرة الشاطئية الأولى

الأحد 2014-04-06 00:26:30 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يطلق بطولة الكرة الشاطئية الأولى
غزة - دائرة اعلام الاتحاد
 
أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني عن إطلاق أول دوري فلسطيني للكرة الشاطئية في قطاع غزة خلال الفترة من 21-26 أبريل الحالي على ملعب الجامعة الإسلامية بمشاركة  6 فرق رياضية ، مع منتخبات الجامعة الإسلامية والشرطة.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى محافظات رفح وشرق غزة ومحافظة الشمال ومنتخب الجامعة الإسلامية ، فيما ضمت المجموعة الثانية محافظة خان يونس ومحافظة غرب غزة ومحافظة الوسطى والشرطة.
 
وشكل الاتحاد المدربين والكشافين لكل محافظة ، حيث سيقود محافظة رفح كل من المدربين إياد عدوان وعبد الله سلامة ، ومحافظة خان يونس المدربين ماجد البطة ومدحت الضيف ، ومحافظة الوسطى المدربين صالح مبروك وسامر نوفل ، ومحافظة شرق غزة المدرب سامي سالم ، ومحافظة غرب غزة المدرب حمادة شبير ، ومحافظة الشمال المدرب نهاد الملفوح ، ومنتخب الجامعة المدرب إياد الغلاينى ، ومنتخب الشرطة المدرب محمد سالم.
 
وتقام البطولة على ملعب الكرة الشاطئية الذي تم تشييده مؤخراً ، حيث يستقبل كافة مباريات البطولة والتي سيتم الإعلان عن جدول مسابقاتها خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وفي سياق متصل ، هنأ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب الأسرة الكروية في فلسطين بترتيب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية من قبل الفيفا في إصداره لشهر مارس الماضي والذي حل فيه المنتخب في المركز 38 على العالم من أصل 90 دولة.
داخل الخبر تحت التفاصيل