الأولمبي يختتم معسكره تحضيراً لبطولة فلسطين الدولية

الأحد 2014-04-06 00:20:02 تعليقات: 0
الأولمبي يختتم معسكره تحضيرا لبطولة فلسطين الدولية
المنتخب الأولمبي

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد -

اختتم مساء السبت منتخبنا الأولمبي معسكره الأول الاستعدادي لبطولة فلسطين الدولية في نسختها الثالثة، بمشاركة 30 لاعباً والذي استمر لثلاثة أيام على hستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وقال المدير الفني للمنتخب عبد الناصر بركات إن تركيز الجهاز الفني كان على الجوانب التكيتكية كون جميع اللاعبين جاهزين بدنياً نسبياً بعد اختتام منافسات دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى ، وأنه سيعمل على رفع اللياقة البدنية بالتزامن مع الجوانب التكتيكية قبيل انطلاق البطولة المقرر إقامتها خلال شهر أيار/ مايو القادم .

واعتبر عبدالناصر أن هذه البطولة تعد مرحلة استعدادية أيضاً قبل مشاركة الأولمبي في بطولة الأسياد بكوريا الجنوبية في أكتوبر / تشرين أول المقبل ، والتي ستتيح لمنتخبنا الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة قبل خوض غمار التصفيات الأولمبية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وأشار عبدالناصر إلى أن الأولمبي سيخوض مباراة تجريبية أمام الفدائي الأول يوم الثلاثاء المقبل، على أن يخوض مباراتين استعدادتين أمام كل من هلال القدس وشباب الظاهرية طرفا المباراة النهائية لكأس فلسطين.

ونوه عبد الناصر إلى أنه تابع دوري الدرجتين "المحترفين والأولى" واختار عدة لاعبين من الدرجة الأولى تحديداً ، نافياً أن يكون اعتماده على المحترفين فقط ، وأن هؤلاء اللاعبين سيتم تحضيرهم ليكونوا رافداً ونواةً للمنتخب الأول .

داخل الخبر تحت التفاصيل