صور .. ديربي رفح (36) .. نتائج وأرقام !!

الخميس 2015-04-09 13:26:41 تعليقات: 0
صور  ديربي رفح 36  نتائج وأرقام

خاص - فوتبول : سلطان عدوان

مواجهة من العيار الثقيل تجمع قطبي الكرة الرفحية " الشباب " صاحب المركز السابع على لائحة ترتيب دوري جوال الممتاز وجاره " الخدمات " الذي يحتل المركز السادس ، على ملعب رفح البلدي يوم غد الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة .

ويُشهر الفريقان سلاح التمرد على الموسم الأسوأ بالنسبة لهما لتحقيق أكثر من هدف بعيداً عن المنافسة على اللقب باعتبار أنهما ابتعدا عملياً عن منصات التتويج ، أبرزها فرض القوة والزعامة وتحسين مركزيهما على اللائحة .

ويتمتع الأزرق والأخضر بمجد كروي لا مثيل له وجماهير تزحف كالموج وتهدر بالصوت على مدرجات الانتماء والتشجيع المثالي وكتيبتين مدججتين بالنجوم وتاريخ طويل تنحني أمام هامة الأرقام .

معنويات وأزمات

يدخل شباب رفح تحت قيادة مديره الفني جمال الحولي المواجهة متسلحاً باستقرار فني وإداري ومعنويات عالية بعد أن صحح مساره في مرحلة الإياب دون خسارة ، أما خدمات رفح الذي يقوده مؤقتاً بهاء أبو طه فأمره مختلف ، فالفريق غير مستقر على المستوىين الفني والاداري .

تفوق أزرق ..

تميل الكفة من حيث عدد الانتصارات لشباب رفح ، حيث التقى الفريقان 35 مرة منذ العام 1966 م على المستويين الرسمي والودي ، وتشير إحصائيات غير رسمية إلى فوز شباب رفح 17 مرة ، وفوز خدمات رفح  في 8 مواجهات فقط ، في حين كان التعادل حاضراً 10 مرات .

نتائج ..

ونستعرض نتائج الفريقين منذ عودة النشاط الرياضي في العام 2010 - 2011م برعاية شركة جوال ، حيث تعادل شباب وخدمات رفح في مرحلة الذهاب بهدف لكل منهما ، بينما كان التعادل السلبي حاضراً في مرحلة الإياب وهو ما جعل لقب الدوري يذهب لشباب خان يونس .

كما كان التعادل الايجابي بهدف لكل فريق سيد الموقف في ذهاب دوري 2012 – 2013 م ، بينما حسم الزعيم القمة بثلاثية نظيفة في مرحلة الإياب .

وفي الدوري المنصرم 2013 – 2014 م انتهى اللقاء الأول سلبياً ، في حين ابتسم الثاني لشباب رفح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

وكسر خدمات رفح النحس بفوزه على جاره الشباب في ربع نهائي كأس موسم  2013 – 2014 م ، لكن الزعيم عاد وحصد لقب السوبر هذا الموسم ، قبل أن يتمرد خدمات رفح على الأرقام ويحقق انتصاراً ثميناً في مرحلة ذهاب الدوري الحالي بثلاثية نظيفة .


ترتيب الفريقين :

>> صور ونتائج وترتيب خدمات رفح

>> صور ونتائج وترتـيب شبـاب رفح

داخل الخبر تحت التفاصيل