فيديو وصور .. بالارقام .. أسرار تفوق الشجعان على الهلال

الأحد 2015-04-05 01:36:25 تعليقات: 0
فيديو وصور  بالارقام  أسرار تفوق الشجعان على الهلال
يسار الصباحين سجل هدفين

فوتبول – محمد الشيخ خليل

الاهداف متعة كرة القدم ،  ومن يلعب على الظفر بلقب البطولة يسعى لخطف النقاط بعيدا عن الاداء الجيد ، وهناك  مقومات اساسية ممكن استغلالها للفوز ، وتتمثل هذه في جانبين اولهما التصويب على المرمى ، والثاني لعب الكرات العرضية  اثناء المباراة ، او من الركلات الثابتة والقريبة من منطقة جزاء الفريق المدافع .

" فوتبول "  رصدت أسباب تفوق اتحاد الشجاعية المتصدر للبطولة على هلال 2 - 1 في اطار الجولة 16 من مسابقة دوري جوال الممتاز .

- عدد الكرات العرضية (15) ،الشوط الاول نصيبه (3) ، والثاني (12) كرة كانت هامة صنع منها هدف الفوز .

- الكرة التي خطفت من اقدام المدافعين لعبت عرضية تهيأت للاعب(عمرالعرعير) القادم من الخلف صوب بقوة تصدت لها براعة الحارس (اياد ابودياب ) لتجد القناص والهداف ( يسارالصباحين ) مسجلا الهدف الاول .

>> اضغط هنا .. صور وموجز المباراة

- عدد الركلات الثابتة على مدار الشوطين (26) ، منها (7)  امام منطقة الجزاء وشكلت خطورة كبيرة جدا على مرمى منافسهم .

- الكرة التي تم تسجيل الهدف الثاني  من ركلة ثابتة  حولها القناص ( يسار الصباحين) برأسه داخل الشباك .

- مهارة التصويب جيدة  ولها اثر فعال ، ونجد ان لاعبي الشجعان سددوا ( 6) كرات على مرمى الهلال ، ارتطمت احداها بالعارضة ، والثانية جاء منها الهدف الاول بعد انقاذها من الحارس بصعوبة ، والباقي بجوار القائم مما شكلت خطورة كبيرة على المرمى وجعلت الارباك واضحا على المدافعين .

- هدف الهلال من تسديدة مباغتة على المرمى سكنت الشباك  امام ذهول الجميع .

- نستنتج من متابعتنا ان التصويب والكرات العرضية سبب في تسجيل الاهداف ، وتعتبر مصدر الخطورة في خطف الفوز ، بالرغم من الاداء السيء الذي ظهر واضحا على لاعبي الفريقين الا ان الكرات الثابتة ايضا تعد من اهم العناصر التي تصنع فرحة الاهداف .

داخل الخبر تحت التفاصيل