يشرف عليها الاتحاد الآسيوي
اتحاد الكرة يفتتح دورة إعداد المدربين لفئة C‏

السبت 2015-04-04 15:46:40 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يفتتح دورة إعداد المدربين لفئة C

غزة - دائرة الإعلام

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دورة إعداد المدربين التدريبية للمستوى الثالث C التي يشرف عليها المحاضر الآسيوي أحمد الحسن يوم السبت في الجامعة الإسلامية بمشاركة 24 متدرباً وتقام فعالياتها في الفترة ما بين 4 /16 إبريل الجارى.

وحضر حفل افتتاح الدورة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، د. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية، فتحى أبو العلا رئيس الدائرة الفنية والتطوير، يوسف صرصور رئيس لجنة المسابقات، عضوي الاتحاد سعد حاكورة وعمر العيماوي، محمد العمصي الأمين العام المساعد، عبد الرؤوف السدودي المحاضر الآسيوي، عبد الرحمن المقادمة مدير شؤون الطلبة، مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة.

وقال أبو سليم إن الدورة جاءت بعد عام ونصف لعدم تمكن المحاضرين من عقدها في المحافظات الجنوبية، متمنياً أن ينجح الاتحاد في استكمال برنامج الدورات خلال العام الحالي ، مثمناً دور الجامعة الإسلامية التي وفرت الإمكانيات اللازمة من قاعة تدريب وملعبها المعشب لاستضافة فعاليات الدورة

من جهته أشاد الترك بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة لتطوير اللعبة في فلسطين ،وأكد الترك أن الجامعة الإسلامية ستبقى داعمة للحركة الرياضية في مختلف الجوانب، لافتاً إلى أن ملاعب ومقرات الجامعة مفتوحة للاتحاد لإقامة أي نشاط رياضي.

بدوره نقل الحسن تحيات الاتحاد الآسيوي للمشاركين في الدورة، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل عقد الدورة في غزة ، وأكد أن الدورة الحالية تشكل بداية لمرحلة جديدة من عقد الدورات المختلفة في المستقبل، مقدماً شكره للجامعة الإسلامية على استضافة فعاليات الدورة.

وقال أبو العلا إنه من المفترض أن يشارك 30 مدرباً في الدورة إلا أن الاتحاد التزم بقرار الاتحاد الآسيوي بأن يكون عدد المشاركين 24، موضحاً أن الاتحاد يعمل على إقامة دورة ثالثة لاستيعاب المدربين الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بالدورة الحالية.

داخل الخبر تحت التفاصيل