" واد النيص " يستعد لاستقبال الشرطة العراقي

الخميس 2015-04-02 14:23:45 تعليقات: 0
 واد النيص  يستعد  لاستقبال الشرطة العراقي
مباراة .. الترجي والحد البحريني

فوتبول - محمد أبو عرام

يواصل نادي ترجي واد النيص استعداده لاستقبال نادي الشرطة العراقي يوم السبت 11/4 لخوض اللقاء المرتقب على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء 14/2 ضمن مباريات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي.

وبين سليم أبو حماد رئيس نادي الترجي بأن إدارة النادي أقرت تشكيل اللجان المطلوبة وعملت على حجز الفنادق ووسائل النقل المطلوبة، واشار الى وجود تعاون واضح بين أندية المحترفين من أجل إنجاح اللقاء على اعتبار أن فريق واد النيص يمثل أندية فلسطين في هذه التظاهرة الرياضية.

وطالب أبو حماد بضرورة الزحف الجماهيري لإستاد فيصل الحسيني لمؤازرة الفريق أمام الشرطة العراقي، خاصة أن الفريق تمكن من تحقيق التعادل الايجابي أمام الحد البحريني والجزيرة الأردني .

من ناحيته أكد عبد الفتاح عرار المدير الفني للفريق بأن الفريق سيدخل مطلع الأسبوع القادم في مرحلة الإعداد خلال إقامة معسكر تدريبي في ملعب فيصل الحسيني لتثبيت التشكيلة النهائية وطريقة اللعب.

وبين عرار بأن الفريق سيلعب من أجل تشريف الكرة الفلسطينية وتحقيق الانجاز التاريخي ومواصلة تقديم العروض، وبين بأن غياب المهاجم فادي زيدان لنيلة البطاقة الصفراء الثانية خلال لقاء الشرطة العراقي واستمرار غياب امجد زيدان وعدم تمكن محمد حجاج ومحمد السطري من دخول الضفة يعتبر ضربة موجعة للفريق، مؤكدا انه سيعمل جاهدا على سد الثغرات والتغلب على الصعاب لما يمتلكه الفريق من عزيمة وإصرار.
 

داخل الخبر تحت التفاصيل