اتحاد الكرة ينظم احتفال مركزي للأبطال ..

الجمعة 2014-04-04 20:33:08 تعليقات: 1
اتحاد الكرة ينظم احتفال مركزي للأبطال
فوتبول - أشرف محمد
 
حدد اتحاد الكرة الفلسطيني يوم الاثنين المقبل الموافق السابع من شهر أبريل الجاري، موعداً لاقامة الاحتفال المركزي، بالشراكة مع شركة " جوال" راعي الدوري العام في قطاع غزة من أجل تكريم البطل نادي شباب رفح ، والوصيف نادي اتحاد خان يونس.
 
وعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة، اجتماعاً برئاسة ابراهيم ابو سليم، نائب رئيس الاتحاد، حيث تم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالمهرجان الذي تقرر اقامته في فندق المتحف بمدينة غزة، وكذلك الترتيبات المتعلقة بالفرق المكرمة .
 
وسيقوم اتحاد الكرة في فقرته الأولى بتكريم فريق شباب رفح بصفته بطلاً لدوري "جوال" الممتاز  في قطاع غزة للموسم الثاني على التوالي، وتكريم فريق اتحاد خان يونس بوصفه الوصيف، حيث ستقدم جوائز مالية للبطل والوصيف، بالاضافة إلى تسلم نادي الشباب درع الدوري .
 
وفي الفقرة الثانية سيقوم اتحاد الكرة بتكريم، فريقي خدمات خان يونس بطل دوري الدرجة الأولى، والبريج الوصيف بمناسبة تأهلهما إلى دوري الدرجة الممتازة الموسم القادم ، وفريقي الجلاء والاستقلال لمناسبة صعودهما من الدرجة الثانية إلى الأولى.
 
ومن المقرر ان يتخلل الحفل العديد من الفقرات الرياضية ومنها تكريم هداف الدوري العام الممتاز محمد بركات، والذي حافظ على لقب الهداف للعام الثاني على التوالي.  
داخل الخبر تحت التفاصيل