عميرة: الفوز على "العميد" أعادنا لدائرة المنافسة

الأربعاء 2015-03-11 02:49:27 تعليقات: 0
عميرة الفوز على العميد أعادنا لدائرة المنافسة

فوتبول - أحمـــــد ســــــــلامة

أكد "أحمد عميرة" مدافع فريق الصداقة الصلب أن فريقه استعاد توازنه من جديد، ودخل أجواء المنافسة بفوزه الكبير والمستحق على المتصدر السابق غزة الرياضي بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أن الفريق أصبح أكثر انسجاماً من قبل، بالرغم من التغييرات الكبيرة التي أدخلها المدير الفني محمود المزين على أداء وشكل الفريق، والدفع باللاعبين الناشئين في المباريات..

وأشار عميرة إلى أن لاعبي الفريق تعاهدوا على تقديم أداءً أفضل خلال المرحلة المقبلة، وتجاوز الأخطاء التي وقعوا فيها في مرحلة الذهاب، لتحقيق الانتصارات وإسعاد محبي ومتابعي فريق الصداقة، مؤكداً على صعوبة المنافسة لوجود صراع كبير بين معظم الأندية الطامحة لتحقيق اللقب..

وشدد عميرة على أن الفريق أصبح يملك كافة الأسلحة التي ترشحه بقوة ليكون بطلاً للدوري بعد أن أصبح لدى المدير الفني كتيبة من اللاعبين في كافة المراكز، وأصبح الجميع يقاتل لحجز مكان في التشكيل الأساسي بعد أن أصبح هناك لاعبين أو ثلاثة في كل مركز في الفريق، وهو الأمر الذي عاناه الفريق في المواسم السابقة.

وأشاد عميرة بأداء الفريق المميز أمام غزة الرياضي، وخاصة في الشوط الثاني الذي حسمه الفريق مبكراً بهدفين، لافتاً إلى أن الروح القتالية العالية التي ظهر عليها الفريق تُبشر بالخير، مطالباً جميع اللاعبين بضرورة الاستمرار على هذا الأداء الرجولي والروح العالية، إذا ما أراد الفريق المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ولفت عميرة الذي سجل هدف فريقه الأول بضربة رأس قوية إلى أن فريقه لم يتعجل الفوز على العميد، وتعمد خروج الشوط الأول دون تلقي مرماه أي هدف، حسب رؤية المدير الفني، ومن ثم الانقضاض على العميد مع بداية الشوط الثاني عن طريق الضربات الثابتة التي نجح فيها الفريق تماماً، وسجل هدفان بطريقة مماثلة.

وقال عميرة: "علينا أن نطوي صفحة العميد والتفكير بجدية في المباراة القادمة أمام خدمات النصيرات الجريح، وهي المباراة التي تعتبر مفترق طُرق للفريق، خاصة أن الفوز على النصيرات يزيد من قدرات الفريق على المنافسة، ويرفع من سقف معنويات وطموحات الفريق للمضي في الانتصارات، واستعادة هيبة الفريق المفقودة في الدور الأول".

داخل الخبر تحت التفاصيل