دوري جوال الممتاز
فيديو ... أغلى أهداف الجولة " 12 "

الثلاثاء 2015-03-10 23:37:02 تعليقات: 0
فيديو  أغلى أهداف الجولة  12

فوتبول - رجاء جربوع 

اختتمت منافسات الجولة أل 12 من دورينا الغزي بغلة أهداف قوامها 11 هدف , منها الحاسمة التي تصنع الفرحة لمسجلها وعشاقه,,  ومنها التي تترك بصمة في سجلات الفريق , ومنها من يفتح شهية زملائه للتهديف وتمنح النقاط الثلاث ,,  أو تحفظ ماء الوجه .

رباعية الشجاعية
لعل ابرز هذه الأهداف التي أشعلت مدرجات أبناء المنطار فرحا وسعادة والتي جاءت على حساب الأخضر الرفحي في عقر داره ليتصدر اتحاد الشجاعية لائحة الترتيب بكل جدارة واستحقاق , حيث وقع على الأهداف الرباعي المتألق حسام وادي وفضل قنيطة وسالم وادي ويسار الصباحين لتكون الجولة أل 12 فاتحة خير على أبناء الكتيبة الخضراء .

صحوة الطواحين
منح اللاعبين أنور عمران ومحمود وادي فريقهم اتحاد خان يونس الطواحين أول ثلاث نقاط في مرحلة الإياب بعد توقيعهم على ثنائية أعادت للطواحين هيبتها من جديد لتؤكد على صحوتها وتقديم الأفضل في قادم المرحل

ضربة موجعة
منح ثنائي الصداقة محمود أبو عميرة واحمد سلامة فريقهم العلامة الكاملة بعد فوزهم الغالي وتوقيعهم على هدفي اللقاء على حساب الجار العميد غزة الرياضي لتكون ضربة موجعة للعميد وإزاحته عن الصدارة .

أول انتصار
حقق فريق خدمات النصيرات أول انتصار له في الموسم الحالي بعد أن وقع اللاعب عبد الفتاح عبيد على أغلى الأهداف على حساب ضيفه خدمات الشاطئ ليترك المركز الأخير لجاره خدمات البريج .

رد الاعتبار
الزعيم شباب رفح استطاع أن يرد الاعتبار أمام ضيفه خدمات خان يونس بعد تغلب الزعيم على الذئاب بهدف نظيف من توقيع مهاجم الفريق احمد الشاعر ليؤكد صحوته والخروج من أزمته ولتكون مرحلة الإياب فاتحة خير على عشاق القلعة الزرقاء .

 >> فيديو .. أغلى اهداف الجولة " 12 " 

داخل الخبر تحت التفاصيل