كأس الاتحاد الآسيوي
فيديو .. " الترجي " يتعادل مع " الحد البحريني " في الوقت القاتل

الثلاثاء 2015-03-10 21:09:04 تعليقات: 0
فيديو   الترجي  يتعادل مع  الحد البحريني  في الوقت القاتل

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد

 خطف فريق واد النيص نقطة ثمينة من مضيفه الحد البحريني، بعد تعادله أمامه بهدف لمثله، في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد البحرين الوطني، لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

هذا التعادل رفع رصيد واد النيص إلى نقطتين، وهو نفس رصيد الحد البحريني، وأيضاً نفس رصيد كل من الجزيرة الأردني والشرطة العراقي اللذان تعادلا أيضاً بنفس النتيجة (1/1)، لتتساوى الفرق الأربعة في المجموعة برصيد نقطتين.
ومن المقرر أن يغادر واد النيص العاصمة البحرينية المنامة، متوجهاً إلى الدوحة، استعدادا للقاء الجولة الثالثة الذي سيجمعه أمام الشرطة العراقي يوم 17 آذار/مارس الجاري.
ورغم أن فريق الحد البحريني استطاع التقدم مع الدقيقة الخامسة بهدف مبكر سجله اللاعب محمد سيد عدنان، إلا أن واد النيص، تمكن من مجاراة الحد وسنحت له أكثر من فرصة أبرزها تسديدة سعيد السباخي التي أنقذها الحارس البحريني، في المقابل أنقذ الحارس توفيق علي مرماه من أكثر من فرصة للحد.
وفي الشوط الثاني، كاد نواف الخالدي أن يعزز تقدم فريقه من فرصة حقيقية وانفراد مع الحارس علي لكنه لعب الكرة خارج المرمى.
بعد ذلك اندفع واد النيص للأمام بحثاً عن التعادل في حين شكلت هجمات الحد خطورة واضحة، وفي الوقت القاتل من اللقاء، وكما فعل أمام الجزيرة الأردني في المباراة الأولى نجح اللاعب حازم عبد الله أبو حماد من كرة مباشرة من ضربة ركنية من إدراك هدف التعادل القاتل، ليمنح فريقه نقطة ثمينة.
 
داخل الخبر تحت التفاصيل