البقاء للأقوى
صور .. كأس غزة .. أرقام مثيرة في دور (32)

الأربعاء 2015-03-04 21:20:57 تعليقات: 0
صور  كأس غزة  أرقام مثيرة في دور 32
غزة الرياضي

فوتبول – سلطان عدوان

البقاء لمن يهز الشباك .. هذا هو الحال في منافسات كأس غزة " الشهيد عاهد زقوت " الذي اختتم دور (32) بنجاح تحت عنوان لغة المنطق :

- الأهداف ...

بلغت غلة أهداف الكأس (117) ، (57) في الدورالتمهيدي و(60) في الدور (32) وسجلت مواجهة هلال غزة والرضوان النتيجة الأعلى بعد أن انتهت بسداسية نظيفة لصالح الأول .

ويتصدر ابراهيم أبو سيف لاعب المشتل و عبد الله نسمان لاعب المجمع الاسلامي عرش الهدافين بغلة قوامها 4 أهداف .

- 2 هاتريك ..

كعادته برز نجم سليمان العبيد قناص غزة الرياضي بعد أن وقع على الهاتريك الأول في كأس غزة وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل على حساب القادسية  ، ودون أيضاً محمد أبو يوسف لاعب خدمات النصيرات اسمه في سجلات الهاتريك بتسجيله ثلاثية في شباك التفاح .

- النقطة البيضاء ..

ابتسمت النقطة البيضاء خمس مرات خلال الوقت الأصلي : حيث سجل يحيى السباخي هدف خدمات رفح الأول ليخرج الفريق فائزاً بثلاثية مقابل هدف .

وشهد الوقت الأصلي لمواجهة شباب خان يونس وأهلي غزة تسجيل هدفين من علامة الجزاء ، إذ تقدم أحمد حسنين للكتيبة الحمراء ، قبل أن يعادل محمد بركات النتيجة بذات الطريقة للنشامى ، قبل أن تضع ركلات الترجيح أهلي غزة في الدور المقبل بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدفين لكل فريق .

وسجل عبد اللطيف عليان الركلة الرابعة لفريق القادسية في شباك غزة الرياضي وكانت الركلة الخامسة من نصيب لاعب الشافعي سيف أبو سيف وكلاهما ودع البطولة .

- ركلات الترجيح ..

ثلاث مواجهات حُسمت بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي ، حيث منحت النقطة البيضاء تذكرة العبور لاتحاد خان يونس وأهلي غزة والصداقة على حساب خدمات جباليا و شباب خان يونس وبيت لاهيا .

بطاقات حمراء ..

ثلاث بطاقات حمراء كانت بالمرصاد ، من نصيب قائد هلال غزة عمار أبو سليسل ، يوسف لولو لاعب التفاح ، حازم قفة لاعب الصداقة .

>>  تعرف على مواجهات الدور 16

>> صور مباريات دور 32 .. مباريات الجمعة

>> صور .. مباريات دور 32 .. مباريات السبت

>> صور .. مباريات دور 32 .. مباريات الأحد

داخل الخبر تحت التفاصيل