تعادل الخضر و الأمعري
فيديو .. فوز واد النيص وتعادل الهلال و الظاهرية

الثلاثاء 2015-03-03 22:18:56 تعليقات: 0
فيديو  فوز واد النيص وتعادل الهلال و الظاهرية

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الأسبوع السادس عشر من دوري جوال للمحترفين بين هلال القدس وضيفه شباب الظاهرية، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

افتتح ليث خروب النتيجة لفريق شباب الظاهرية عند الدقيقة 22، قبل أن ينجح هلال القدس في معادلة النتيجة في الدقيقة 50 عبر لاعبه روبرتو كاتلون.

وبهذه النتيجة فقد شباب الظاهرية الصدارة لصالح مركز بلاطة الذي حقق الفوز أمس على جبل المكبر، ليصبح رصيد الظاهرية 30 نقطة بفارق نقطة خلف بلاطة، فيما رفع هلال القدس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام شباب الخليل.

وفي لقاء ٍ آخر، خطف مركز الأمعري نقطة التعادل من أمام مضيفه شباب الخضر بعدما تعادل معه بنتيجة هدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر.

وكان رامي مسالمة صاحب هدفي الخضر في الدقيقتين (25) و(71)، فيما أحرز أحمد عبد الله ومحمد عصفور هدفا الأمعري في الدقيقتين (45) و(94).

وبهذا التعادل رفع شباب الخضر رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، فيما أصبح رصيد الأمعري 17 نقطة في المركز العاشر.

وعلى استاد دورا الدولي، بقي شباب يطا متذيلا ً جدول الترتيب برصيد 10 نقاط بعد خسارته أمام ضيفه واد النيص بهدف لهدفين، ليرفع الواد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام أهلي الخليل.

وكان شباب يطا قد افتتح التسجيل في الدقيقة 44 بواسطة لاعبه سامح مراعبة، قبل أن ينجح واد النيص في العودة بالنتيجة من خلال تسجيله هدفين عن طريق لاعبه سعيد السباخي في الدقيقتين (70) و(80) من ضربة جزاء.

داخل الخبر تحت التفاصيل