الشاطئ يحدد مصير لاعبيه

الخميس 2014-04-03 01:08:18 تعليقات: 0
الشاطئ يحدد مصير لاعبيه

فوتبول - مصطفي صيام

أكد نادي خدمات الشاطئ تمسكه بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة مع البحرية في الموسم المقبل ، وقال أ. عاكف شلبي رئيس النادي خلال اجتماع مجلس الإدارة مع اللاعبين أمس الأربعاء " نتمسك بكافة اللاعبين للبقاء مع الفريق في المرحلة المقبلة، ولن نقف حجر عثرة أمام أي لاعب".

وأضاف " سنلتقي باللاعبين خلال الأسبوع المقبل للاتفاق على الإجراءات الخاصة بتجديد عقود من يرغب في الاستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم"، مؤكداً أن الشاطئ سيبقى حاضناً لكافة أبنائه المخلصين والحريصين على مصلحته.

يشار إلى أن اللاعبين أيمن الهندي ومعالي كوارع قد انضما رسمياً إلى فريقي الجمعية الإسلامية واتحاد خان يونس.

وأشار شلبي إلى أن مجلس الإدارة اعتمد السياسة المالية الجديدة التي تتعلق بالتعامل مع عقود اللاعبين، موضحاً أنها سترضي اللاعبين في حال موافقتهم على الاستمرار بالنادي.

وأشاد شلبي بالمجهود الكبير الذي قدمه الفريق خلال الموسم المنصرم وقدموا ما لديهم ووصل الفريق لما وصل إليه في النهاية، مثمناً دور الجهاز الفني بتولي قيادة الفريق في أصعب الأوقات وبدون أي مقابل مادي.

واستغرب شلبي من الحملة الإعلامية التي تستهدف ضرب النادي من خلال نشر أخبار غير صحيحة أربكت المؤسسة بكاملها، متمنياً على الإعلاميين بضرورة تحرى الدقة خلال نشر الأخبار التي تتعلق بالشاطئ.

من جهته أعرب د. عميد عوض عضو الإدارة عن استيائه الشديد من الطريقة التي تعامل بها اللاعب أيمن الهندي بالانضمام إلى فريق الجمعية الإسلامية دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.

وقال عوض " طريقة انتقال الهندي تثير الاشمئزاز من قبل لاعب تجاهل النادي الذي وقف بجانبه مادياً ومعنوياً خلال موسم قادم"، لافتاً إلى أن ما فعله الهندي بعيداً كل البعد عن القيم والأخلاق والمبادئ الرياضية.

بدوره تحدث زياد التلمس كابتن الفريق بضرورة طي صفحة الموسم الماضي، والتفكير جلياً بالظهور بشكل مختلف في المواسم المقبلة ، وطالب مجلس الإدارة بضرورة إنهاء عقود اللاعبين للبدء للاستعدادات الخاصة بالدوري المقبل ، وشكره على اهتمامه الكبير اللاعبين وحرصه بالتمسك بلاعبي الفريق.

داخل الخبر تحت التفاصيل