كــأس الاتحـاد الآسيـوي
الترجي يكثف استعداداته لمواجهـة الحــد البحـريـنـي

الثلاثاء 2015-03-03 00:45:27 تعليقات: 0
الترجي يكثف استعداداته لمواجهـة الحــد البحـريـنـي
من مباراة واد النيص والجزيرة الأردني

فوتبول - محمد أبو عرام

كثف فريق ترجي واد النيص من استعداداته لخوض مباراته المهمة أمام الحد البحريني ضمن مباريات المجموعة الثانية من كأس الاتحاد الأسيوي ،وستكون مواجهة الفريق أمام شباب يطا في الأسبوع السادس عشر من دوري جوال للمحترفين اليوم الثلاثاء على إستاد دورا بمثابة البروفة الأخيرة له قبيل شد الرحال إلى العاصمة البحرينية المنامة صباح يوم السبت المقبل.
التعادل الذي حققه الفريق في الرمق الأخير خلال لقاء الجزيرة الأردني رفع معنويات الطاقم الفني واللاعبين وهذا ما تجلى على ارض الواقع خلال لقائهم الأخير أمام الظاهرية حينما لعب الفريق بمعنويات عالية وروح جماعية.
بعد انتهاء لقائهم مع شباب يطا سيدخل الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم تمكنهم من إقامة معسكر تدريبي في البحرين .
إدارة الفريق أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالسفر حيث تم إعداد برنامج لسفر الفريق إلى البحرين يوم السبت المقبل، حيث يخوض الفريق 3 وجبات تدريبية قبل خوض اللقاء المرتقب يوم الثلاثاء الموافق 10-3-2015 على أن يغادر الفريق من البحرين صباح يوم الأربعاء متوجهين إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي مغلق قبل الانخراط بالبرنامج المعد من قبل الشرطة العراقي.
وحسب القائمة التي رفعتها إدارة الفريق ضمت 6 إداريين و6 من الطاقم الفني و22 لاعبا ويترأس البعثة سليم أبو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص الذي بدورة أكد على أن الفريق متوجه إلى المنامة ومن ثم قطر من أجل المنافسة وتحقيق انجاز وطني وتشريف الكرة الفلسطينية.
وبين أبو حماد بأن التعادل الذي حققه الفريق أمام الجزيرة الأردني في أول إطلالة للفريق يعتبر انجازا وطنيا وبامتياز وساهم وبشكل كبير في رفع الروح المعنوية للفريق وأدخل مبدأ العزيمة والإصرار من أجل تحقيق الحلم.
وشدد أبو حماد على أن إدارة الفريق وضعت خطة متكاملة للبعثة من أجل نقل صورة حضارية من خلال الالتزام والانضباط بالأنظمة والتعليمات بالإضافة إلى توجيهات اللواء جبريل الرجوب التي تؤكد ضرورة الالتزام والاحترام وحسن التعامل والمحافظة على الروح الرياضية والعمل على تحقيق نتائج ايجابية.
 

داخل الخبر تحت التفاصيل