خمســـــــة " 5 " و "5 " خميســــــة

الإثنين 2015-02-09 22:10:26 تعليقات: 0
خمســـــــة  5  و 5  خميســــــة
محمد صالح ... صاحب الرقم 5

فوتبول - سلطان عدوان

لا يختلف اثنان بأن ، محمد صالح ، قائد الخط الدفاعي للعميد ، يستحق بجدارة أن يكون من أفضل مدافعى مرحلة ذهاب دوري جوال الممتاز .. بعد أن قاد ورفاقه الكتيبة البيضاء لاعتلاء عرش الصدارة بامتياز ... لاتكمل القراءة .. قل " ما شاء الله ... خمسة وخميسة " ..

تابع الآن .. ولأنه مدافع  مقاتل كان جندياً وفياً يحمي حصون العميد ، ولا يكتفي بمهامه الدفاعية ، بل تخطى ذلك وأرعب حراس منافسيه وسجل (3) أهداف حاسمة ، ما يؤكد بأنه الأفضل !!

وحتى يحافظ " صالح " ، صاحب القميص رقم (5) ، على هيبته في النصف الثاني من الدوري ، عليه أن يواصل تألقه ويحصد المزيد من النقاط لينال ذهب التتويج ..

وتوج العميد " غزة " الرياضي " ، تحت قيادة مديره الفني عماد هاشم ، اعتلى القمة برصيد 22 نقطة ، بعد أن فاز في (7) مواجهات و تعادل في (1) ، وخسر في ( 3) ،، وسجل (15) هدفاً واهتزت شباكه (3) مرات فقط .

صالح رد على على الهجمات الثلاثة بعدد مماثل ، إذ نجح في تسجيل (3) أهداف حاسمة ، الأول ، جاء كالصاروخ من منتصف الملعب ، وهز شباك أحمد الشاعر حارس خدمات خان يونس وفتح شهية زميله سليمان العبيد لتسجيل هدفين ، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة .

وفي الجولة الخامسة خرج فريقه فائزاً بثلاثية نظيفة على حساب خدمات خان يونس ، حيث افتتح التسجيل ، قبل أن يكمل أنس الحلو وسليمان العبيد المهمة ، بينما جاء الهدف الأغلى في شباك الشجاعية عندما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة وقاد فريقه للوصافة برصيد 15 نقطة .

داخل الخبر تحت التفاصيل