امواج تُكرم أبطال الشتاء الأسبوع المقبل..

الأحد 2015-02-08 22:36:14 تعليقات: 0
امواج تكرم أبطال الشتا الأسبوع المقبل

غزة - فوتبول

أعلنت مؤسسة أمواج الإعلامية وبالتعاون مع موقع الأقصى الرياضي عن الاستفتاء الرياضي النوعي، لتكريم بطلي الشتاء في الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم للموسم الحالي 2014 – 2015 تحت رعاية شركة ملك الرياضة.

وسيكرّم خلال الاحتفال الرياضي الذي سينظم منتصف الأسبوع المقبل بطل مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الممتازة نادي غزة الرياضي، وبطل الشتاء في الدرجة الأولى نادي شباب جباليا.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الإعلامية الزميل عبد السلام هنية المتواجد حاليا خارج البلاد، منحه مكافأة مالية لنادي غزة الرياضي مقدارها ثلاثة آلاف دولار، بواقع 100 دولار لـ30 شخصا (25 لاعبا و5 من الجهاز الفني).

وأوضح الزميل هنية أن نادي شباب جباليا بطل مرحلة الذهاب للدرجة الأولى سيكون له نصيب في التكريم عبارة عن 1500 دولار بواقع 50 دولار لكل لاعب والجهاز الفني.

أما شركة ملك الرياضة والممثلة بالأستاذ رامز ساق الله فستقدم 6 جوائز الجوائز الفردية, (100 دولار وحقيبة رياضية متكاملة) لأفضل لاعب وحارس في الدرجة الممتازة, وهداف الممتازة والأولى, وأفضل حكم ساحة, وأفضل حكم مساعد

وعقدت اللجنة المشرفة على الاحتفال والاستفتاء المكونة مع الزملاء أحمد أبو دياب وإسلام صقر ومعين حسونة ومؤمن الكحلوت, اجتماعا تحضيريا مساء أمس وسيتم الإعلان عن نتائج الاستفتاء الشامل بعد أخذ رأي أصحاب الاختصاص من المدربين والمراقبين والإعلاميين يوم الثلاثاء المقبل, في حين سيكون الاحتفال منتصف الأسبوع المقبل بحضور الشخصيات الرياضية والإعلامية..

داخل الخبر تحت التفاصيل