دوري جوال الممتاز
فيديو .. صور ..أغلى أهداف الجولة " 9 "

الثلاثاء 2015-01-27 14:50:29 تعليقات: 0
فيديو  صور أغلى أهداف الجولة  9

أغلى أهداف الجولة " 7 "

فوتبول - رجاء جربوع

اختتمت منافسات الجولة التاسعة من دورينا الغزي بغلة أهداف قوامها 12 هدف , منها الحاسمة التي تصنع الفرحة لمسجلها وعشاقه,,  ومنها التي تترك بصمة في سجلات الفريق , ومنها من يفتح شهية زملائه للتهديف وتمنح النقاط الثلاث ,,  أو تحفظ ماء الوجه .

ثنائية معلم النشامى
لعل ابرز هذه الأهداف كانت من توقيع معلم النشامى شباب خانيونس محمد بركات هداف الفريق بجدارة في شباك جاره الاتحاد , ليشعل المنافسة من جديد على لقب الدوري الممتاز, ويحرم الطواحين من صدارة الترتيب, ويشعل مدرجات ملعب المدينة فرحا وسعادة لدى عشاق نشامى خانيونس , ويرفع رصيد فريقه للنقطة 14 في المركز السابع على لائحة الترتيب .
>> صور  النشامى والطواحين 

مقتل الزعيم
أهدى كلا من فادي العراوي وزميله سليمان العبيد فريقهم غزة الرياضي العميد صدارة الدوري الممتاز,  بعد توقيعهم على اغلي الأهداف في شباك الزعيم شباب رفح ليعلنوا عن مقتل الزعيم في عقر داره وبين جماهيره , ويطلقوا العنان لفرحة أبناء العميد بالفوز الغالي الذي وضعهم في القمة .

>> صور الزعيم و العميد

صحوة البحرية
ومنح اللاعب محمد السدودي نجم البحرية خدمات الشاطئ فريقه ثلاث نقاط ثمينة وضعته في المركز الثالث ,  من جاره خدمات البريج ليزيد من اوجاعه , ويعود البحرية من جديد لينافس على لقب الدوري ويستعيد عافيته من بوابة البريج .
>> صور البحرية و البريج 

الذئاب تصطاد الخدمات
لدغ اللاعب غازي أبو موسى نجم الذئاب مضيفه الخدمات الرفحي في مقتل بعد إحرازه هدف الفوز , و ألحقه بهزيمة ثالثة كانت هي الأصعب للقلعة الخضراء , والتي فجرت غضب الجماهير الرفيحة لما تعرض له الفريق من نتائج سلبية في الجولتين السابعة والثامنة  الماضية من الدوري الممتاز  .

>> صور  الخدمات و الذئااب 

فيديو اهداف الجولة التاسعة 

داخل الخبر تحت التفاصيل