للمرة الأولى في تاريخه
صور .. الهلال يهزم الشاطئ ويصعد لقبل نهائي الكأس

الإثنين 2014-03-17 00:33:08 تعليقات: 0
صور  الهلال يهزم الشاطئ ويصعد لقبل نهائي الكأس

غزة - فوتبول

بلغ فريق الهلال، الدور قبل النهائي من بطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، للمرة الأولى في تاريخه ، بعد فوزه المثير على حساب الشاطئ (3/0) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذا الفوز سينتظر الهلال، الفائز من لقاء شباب وخدمات رفح والمقرر اقامته يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن حالت الأحوال الجوية دون اقامته الجمعة الماضي ، حيث تأثرت أرضية ملعب رفح كثيراً من جراء كثافة الأمطار المتساقطة على أرضية الملعب.

وقدم الهلال مباراة كبيرة، استطاع خلالها أن يسيطر تماماً على أحداث الشوط الأول، فتقدم بهدف مبكر عبر رأسية محمد ابو ظاهر مع الدقيقة الخامسة، ثم في د39 عزز تقدمه بهدف آخر أيضاً  من ضربة رأس ساقطة فشل الحارس أحمد ابو سليمان في التعامل معها.

ومع الدقيقة الأخيرة للمباراة تحول مجرى المباراة لصالح الشاطئ، عندما حصل محمد القاضي على ركلة جزاء، طُرد على اثرها مدافع الهلال خيري مهدي، ليقلص بها سليمان العبيد النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ضغط الشاطئ بكل قوة، واجرى مديره الفني ربحي سمور ثلاثة تغييرات في خط الوسط باشراك معالي
كوارع وكرم اشبير وادهم المقادمة، وبالفعل أعطت هذه التغييرات حيوية كبيرة للشاطئ، ونجح البديل كوارع من ادراك التعادل، لكن النتيجة ظلت على حالها حتى النهاية .

وفي ركلات الترجيح، سجل الهلال 3 ركلات من أصل أربعة عبر باسم الكحلوت وميسرة البواب ومحمد حسان، فيما اهدر محمد عبيد، اما الشاطئ فلم يسجل أي هدف حيث اهدر له تباعاً محمد القاضي ومحمد ماضي ومعالي كوارع.

صور بعدسة الزميل علاء شمالي

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر