الوافدان الجديدان .. بداية موفقة لخان يونس ومخيبة للبريج

الثلاثاء 2014-11-25 22:58:33 تعليقات: 0
الوافدان الجديدان  بداية  موفقة لخان يونس ومخيبة للبريج

فوتبول – سلطان عدوان

يسعى الوافدان الجديدان لدوري جوال الممتاز إلى إثبات أحقيتهما في التأهل و مواصلة العروض المميزة التي قدماها خلال مشاركتهما في دوري الدرجة الأولى المنصرم ، ولا شك بأن البدايات الطيبة تمنح التفاؤل وتعزز المعنويات في ظل منافسة شرسة متوقعة ستلقى بظلالها على مسابقة الكبار .

وقد جاءت رياح نتائج الجولة الأولى من الدوري بما لم تشتهي سفن خدمات البريج ، لكنها كانت رحيمة بشراع خدمات خان يونس الذي أعلن عن نفسه أمام حامل اللقب .

خدمات البريج  .. بداية مخيبة

سقط خدمات البريج في اختباره الأول أمام وصيف الدوري المنصرم اتحاد خان يونس بهدف جاء بنيران صديقه ، ورغم الخسارة إلا انه قدم عرضاً مميزاً وكان نداً قوياً لمنافسه ، وهدده أكثر من مرة .

وقد أكد مديره الفني محمود المزين بأن نتيجة المباراة غير عادله وأن فريقه استحق الفوز عن جدارة ، مشيداً بأداء كتيبته .

وقد عزز الفريق صفوفه بالعديد من اللاعبين البارزين بحثاً عن تعزيز فرص بقاءه مع الكبار وهو ما يسعى لتحقيقه هذا الموسم ، حسب تصريحات جهازه الفني ، وتشير كل المعطيات بأن جنود المزين سيظهرون بشكل مشرف رغم البداية المخيبة لآمالهم .

ويأمل الفريق في تصحيح مساره عندما يحل ضيفاً على شباب خان يونس الجولة المقبلة مستغلاً الحالة المعنوية السيئة للمنافس بعد خسارته من الهلال .

خدمات خان يونس .. بداية موفقة

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين أن يحسم خدمات البريج الوافد الجديد للدوري موقعة حامل اللقب ويهزمه بهدف نظيف في جولة البداية .

لاعبو الفريق أكدوا أحقيتهم بنقاط المباراة الثلاث بعد أن أبدعوا أمام الزعيم ، لاسيما في الشوط الثاني الذي شهد هدف الفوز عن طريق محمود فحجان .

وتمني الكتيبة الحمراء النفس بأن تكون البداية الموفقة في أولى مواجهات الدوري فاتحة خير لتقديم العروض التي تسعد الجماهير و تؤمن البقاء وتعزز المنافسة المشروعة بعد غياب عن دوري الكبار 18 عاماً .

الإصرار على إثبات الذات سيكون حاضراً في اللقاء المقبل أمام الهلال حسب تصريحات المدير الفني حسين الترابين الذي وصف البداية بالقوية وأكد بأن فريقه لن يكون ضيف شرف .

 

داخل الخبر تحت التفاصيل