بطولة الوفاء للشهداء
صور .. الزعيم .. عبور صعب من بوابة النشامى

الأحد 2014-11-02 16:46:02 تعليقات: 0
صور  الزعيم  عبور صعب من بوابة النشامى

رفح - فوتبول

تأهل شباب رفح لدور الثمانية بعد تفوقه على منافسه شباب خان يونس بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ، في افتتاح بطولة الوفاء للشهداء القادة ، محمد أبو شمالة ورائد العطارومحمد برهوم ، التي تنظمها مؤسسة أمواج الاعلامية باشراف اتحاد كرة القدم .

باغت شباب رفح منافسه شباب خان يونس بهدف مبكر في الدقيقة 3 عن طريق بسام قشطة الذي استفاد من ركنية محمد أبو دان ووضعها قوية في شباك هيثم فتيحة ، لكن ضغط النشامى في الدقائق الأخيرة أثمر عن هدف التعادل عندما استلم ابراهيم صافي كرة داخل الصندوق ووضعها زاحفة على يمين الحارس باسل الصباحين .

تبادل الفريقان السيطرة مع أفضلية لشباب خان يونس ، وسرعان ما استعاد الزعيم توازنه ليعلن عن هدف التقدم برأسية متقنة نفذها عبد الله سلامة .

أدار اللقاء الحكم رياض سعدات للساحة ،ساعده ابراهيم الزعانين ومحمود أبو حصيرة للخطوط ووائل خطاب رابعاً . 

وشهدت المباراة الافتتاحية حضوراً جماهيرياً كبيراً يتقدمه صبحي رضوان رئيس بلدية رفح وابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة امواج الاعلامية وعائلات الشهداء وعدد من الشخصيات الرياضية .

وأعلن هنية عن انطلاق فعاليات البطولة ، مؤكداً على دعم مؤسسته المتواصل لتنظيم الأحداث الرياضية المختلفة ، قبل أن ينفذ وأبناء الشهداء الثلاثة ركلة البداية .

وتنص لائحة ، البطولة التي يشارك بها 12 فريقاً ،على خروج المغلوب من مرة واحدة .   

صور بعدسة الزميل خالد أبو شبيكة

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر