هداف نماء ودوري الدرجة الأولى لكرة القدم
عاهد أبو مراحيل .. نجم لامع يستحق الإشادة والتهليل

الثلاثاء 2023-01-03 22:51:05 تعليقات: 0
عاهد أبو مراحيل  نجم لامع يستحق الإشادة والتهليل
عدسة الزميل سليمان أبو مراحيل

فوتبول - سلطان عدوان

 

أشعل نماء قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 26 خلف المتصدر أهلي غزة بفارق نقطتين، مستفيداً من فوزه على المجمع الإسلامي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 13.

ودون أبو مراحيل علامة فارقة مع نماء ورفع رصيد أهدافه إلى 17، ما جعله يتربع على قمة هدافي المسابقة.

البداية كانت أمام المجمع الإسلامي الذي شهد الهاتريك الأول، قبل أن يواصل اللاعب الإبداع ويسجل هدفين في شباك الأمل في مواجهة مثيرة انتهت لصالح فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وافتتح التسجيل في مرمى أهلي النصيرات، لكن المواجهة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية أهداف لكل فريق.

وسجل هدفاً أمام أهلي غزة في مواجهة انتهت لصالح الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدفين، ودون هدفاً جديداً أمام الأقصى لتنتهي المواجهة بفوز ثمين لنماء بثلاثية نظيفة.

وقاد فريقه للفوز على خدمات البريج بهدفين نظيفين، وسجل هدفين من أصل خمسة في شباك بيت لاهيا، كما سجل أمام الحوانين، لكن فريقه خسر بهدفين مقابل واحد.

ووقع أبو مراحيل على الهاتريك الجديد أمام خدمات خان يونس، وهدف الفوز على المجمع الإسلامي، وسط أمنيات بمواصلة هز الشباك وقيادة فريقه لخطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الكبار.

وبلغت حصيلة شباك الدوري 215 أهداف، سجل نماء منها 35 هدفاً صنفته أقوى خط هجوم في ظل وجود نخبة من النجوم أمثال سعيد السباخي ومحمد القاضي وآخرين.

وسبق لأبو مراحيل قيادة هجوم عدة أندية، والتتويج بلقب هداف دوري الدرجتين الأولى والممتازة عندما كان لاعباً للزيتون والشجاعية خلال مواسم سابقة.

> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل