فيديو : 4 نجوم في الطريق إلى الأخضر الرفحي

الثلاثاء 2022-12-27 13:12:46 تعليقات: 0
فيديو  4 نجوم في الطريق إلى الأخضر الرفحي

فوتبول – رئيس التحرير : سلطان عدوان

غرد خدمات رفح في سماء قمة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم عن جدارة واستحقاق، ووسع الفارق مع أقرب مطارديه إلى 7 نقاط منحته الثقة والدافع لمواصلة الانتصارات.

الأخضر الرفحي بقيادة مديره لفني إسلام أبو عريضة حصد 28 نقطة بعد أن تذوق حلاوة الانتصار 8 مرات، وتعادل في 4، دون أن يتجرع مرارة الخسارة، وصنف أقوى خط دفاع بتلقيه هدفين فقط، وثالث أقوى خط هجوم بتسجيله 15 هدفاً.

ويبدو طريق التتويج ممهداً بالورود أمام خدمات رفح، وبالتالي سيقطف ثمار والإبداع ويتزين بنجوم جديدة.

استعادة اللقب المفضل للقلعة الخضراء بعد غياب موسمين، وتأكيد القوة والسيطرة باعتباره أكثر الأندية الفلسطينية تتويجاً بذهب الدوري، ستدون النجمة الأولى.

وتتمثل النجمة الثانية في نجاح جهازه الفني بقيادة إسلام أبو عريضة الذي حقق اللقب لاعباً ومدرباً، وفي طريقه لحصد الرقم القياسي واللقب الثالث وهو على رأس القيادة الفنية.

فرحة الجماهير الوفية التي تزحف خلف الفريق ستكون أبرز مشاهد النجمة الثالثة التي تطبع على القمصان والمدرجات.

أما النجمة الرابعة فستكون علامة الإنجاز لمجلس إدارة النادي المنتخب حديثاً الذي تولى المهمة في ظروف صعبة، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية.

خدمات رفح فريق كبير يجيد التعامل مع المناسبات الكبيرة ويضم نخبة من النجوم أصحاب الخبرة والوجوه الشابة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، ومنصات التتويج باتت أقرب مما كان.

وأمام هذه السطور نؤكد أن المنافسة ستكون أكثر شراسة خلال الجولات المقبلة، والمطاردة ستستمر، وهذا يضع خدمات رفح تحت الضغط والقتال للحسم مبكراً، ما لم يكن للمرشحين الآخرين كلمة أخرى !!

>> شاهد جميع الأهداف .. اضغط هنا

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل