فيديو : 3 فرق تتحالف ضد الزعيم الرفحي !!

الأحد 2022-12-25 21:33:23 تعليقات: 0
فيديو  3 فرق تتحالف ضد الزعيم الرفحي

فوتبول - رئيس التحرير : سلطان عدوان

أشعلت نتائج الجولة 12 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم المنافسة ومنحت المتصدر خدمات رفح (28 نقطة )الثقة بعد أن وسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 7 نقاط، وأربكت حسابات الشجاعية وشباب رفح بعد خسارتهما وتجمد رصيديهما عند (21 نقطة).

جماهير حامل اللقب شباب رفح أعربت عن غضبها وحملت مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين المسؤولية عن الخسارة أمام اتحاد خان يونس بثنائية وصفها البعض بالقاسية، بعد تراجع الفريق للمركز الثالث.

الفريق الأزرق تذوق حلاوة الانتصار 6 مرات، وتعادل وخسر في 3 مواجهات في كل حالة، وقدم عروضاً متفاوتة من حيث الأداء، وبات وفق المتابعين بعيداً عن المنافسة، بينما ذهب آخرون إلى أنه قادر على العودة مجدداً، وله تجارب سابقة وناجحة في حسم اللقب.

3 فرق نالت من شباك الزعيم وأربكت حساباته، الأول شباب خان يونس عندما فاز عليه إدارياً في الجولة 7 من المسابقة، والثاني جاره الخدمات الذي هزمه بثلاثية نظيفة في الجولة 10، والثالث اتحاد خان يونس الذي تفوق عليه بهدفين نظيفين في الجولة 12.

وتبدو مهمة الزعيم بقيادة مديره الفني خالد كويك شاقة، لكنها غير مستحيلة، والجولات المقبلة ستجيب على التساؤلات التي في جعبة عشاقه وقاعدته الجماهيرية العريضة، وبكل تأكيد تصويب الأوضاع أمام خدمات النصيرات مهم وحاسم !!

 

>> شاهد جميع الأهداف .. اضغط هنا

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل