فيديو : بيان شباب رفح بخصوص أحداث مباراة النشامى والزعيم

السبت 2022-10-22 14:17:31 تعليقات: 0
فيديو  بيان شباب رفح بخصوص أحداث مباراة النشامى والزعيم

بيان صادر عن جمهور شباب رفح

فوجئنا وصدمنا جميعاً في جماهير شباب رفح، كما الوسط الرياضي بما حدث بالأمس خلال مباراة فريقنا شباب رفح أمام الأشقاء شباب خانيونس، بعد قيام أحد المنفلتين بإلقاء زجاجة مياه تُجاه حكم المباراة المساعد الشاب الخلوق الأستاذ محمد السدودي، الذي نتمنى له الشفاء والمعافاة، ونشاطره الموقف الذي حصل معه، ونُدين هذه الفِعلة التي نعتبرها سلوكاً خارجاً يجب التخلص منه في أسرع وقت ممكن، ونؤكد أن الفاعل لا يمثلنا ولا يمكن أن يكون مشجعاً سوياً ولا محباً لنادي شباب رفح، ونطالب بمحاسبته جنائياً، ونؤكد أن يجب أن يأخذ القانون مجراه بحقه، وإننا لا نُشكل أي غطاء لمثل تلك الأفعال التي نستهجنها أياً كان فاعلها.

إننا في جمهور شباب رفح نؤكد على عدة نقاط:

أولاً: نتمنى السلامة التامة للكابتن محمد السدودي، ونحن على تواصل للاطمئنان عليه، وسنكون في زيارة خاصة له، ونؤكد وقوفنا الكامل معه بعد اصابته.

ثانياً: نُدين هذا السلوك الغير رياضي الذي قام به أحد المتهورين بعد إلقاء زجاجة مياة تجاه الحكم السدودي.

ثالثاً: نطالب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتطبيق القانون بما يخص هذه الحادثة، ووضعها في سياقها الحقيقي، كون الفاعل لا يُمثل جمهور ولا نادي شباب رفح، ونؤكد أننا نرفع أي غطاء عن  صاحب هذا السلوك وندعو لمحاسبته.

رابعاً: ندعو الإخوة الإعلاميين والكوادر الرياضية والوسط الرياضي لعدم الانجرار خلف أهواء البعض ومزاجه الذي يحاول إفساد النشاط الرياضي بقطاع غزة، بعد هذه المسيرة الناجحة في انتظام البطولات الرسمية بقطاع غزة، والتي كان شباب رفح أحد أعمدتها الرئيسية، وسيبقى كذلك، وسيكون داعماً لاستئناف المسيرة الرياضية مع كل الخيرين.

أخيراً: نحن في انعقاد دائم لمتابعة أي تطورات أو قرارات أو تصريحات تخص هذه الحادثة، ونتابع المشهد بكل تفاصيله، ونسأل الله السداد في كل خطوة لنا وللجميع، والله الموفق والمستعان.

...........................

وقرر الحكم عاهد المصري إطلاق صافرة نهاية المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب خان يونس البلدي، في افتتاح منافسات الجولة 7 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، قبل موعدها وتحديداً في الدقيقة 70 بعد إصابة الحكم المساعد محمد السدودي برأسه من أحد الجماهير المتواجدين في المدرج الشمالي، ونقله إلى مستشفى ناصر المجاور، بعد مشاورات مع مساعديه.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد كرة القدم عن قراره النهائي في وقت لاحق بعد دراسة التقارير المقدمة من المراقب وطاقم التحكيم.

النتيجة كانت تشير إلى تقدم شباب رفح بثلاثية مقابل هدفين، في سيناريو ساخن وملتهب، بعد تقدم صاحب الأرض مرتين، قبل أن تمنح رأسية مؤمن البواب الأفضلية للضيوف.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل