فيديو : أبرز مشاهد جولة افتتاح الدوري الممتاز

الخميس 2022-09-15 13:25:32 تعليقات: 0
فيديو  أبرز مشاهد جولة افتتاح الدوري الممتاز

دوري الدرجة الممتازة

صدارة الأخضر وهدف الصباحين والحضور الجماهيري أبرز مشاهد جولة الافتتاح

كتب سلطان عدوان

تصدر خدمات رفح لائحة ترتيب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بعد الفوز على هلال غزة خارج الديار بثنائية نظيفة منحته الأفضلية والقمة في جولة الافتتاح.

ويتطلع الأخضر الرفحي إلى المضي في الانتصارات وزيادة الغلة، إذ يتربع على عرش الأندية المتوجة بواقع ستة ألقاب، لكنه بالتأكيد سيصطدم بمنافسة شرسة في ظل ترشح أكثر من فريق لاعتلاء منصات التتويج.

وحقق الشجاعية انتصاراً ثميناً على شباب خان يونس بهدف نظيف، بينما خطف بيت حانون الغلة بقذيفة قاتلة اخترقت شباك شباب جباليا، وتعثر حامل اللقب شباب رفح بالتعادل أمام اتحاد خان يونس، والنتيجة ذاتها حسمت موقعة الصداقة وغزة الرياضي.

وخرج الصاعدان شباب الزوايدة وخدمت النصيرات بنقطة التعادل في مستهل المشوار.

وبلغت حصيلة شباك الجولة الأولى 6 أهداف، سجلها إبراهيم أبو عمير وجميل صقر ويسار الصباحين وعدي الغلبان وعز الدين أبو جاموس وطارق الهور.

ودون طارق الهور لاعب شباب الزوايدة اسمه في السجلات بعد توقيعه على أول أهداف المسابقة، وأهدر حازم شكشك لاعب الصداقة ركلة الجزاء الأولى بفضل تصدي حارس غزة الرياضي إسماعيل المدهون.

واحتل هدف يسار الصباحين نجم الشجاعية المشهد، لاسيما وأنه قاد فريقه للانتصار بالفوز على الشجاعية بعد أن هز شباك شقيقه الأكبر باسل حارس النشامى.

هذا المشهد تكرر في أكثر من مناسبة، في مباريات الدوري خلال المواسم السابقة، عندما اختلفت الألوان وتجمدت العلاقات الأخوية مؤقتاً في إطار تنافسي مشروع.

وشهدت الجولة الأولى من المسابقة حضوراً جماهيرياً كبيراً، ومساندة استمرت بهتاف التشجيع المثالي، وعادة ما تحظى أندية الدرجة الممتازة بمؤازرة تلهب الحناجر وتحفز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

>> شاهد جميع الأهداف .. اضغط هنا

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل