فيديو : دموع في عيون شطاوية !!

الإثنين 2022-06-13 14:08:19 تعليقات: 0
فيديو  دموع في عيون شطاوية

فوتبول - سلطان عدوان

ودع خدمات الشاطئ مسابقة دوري الدرجة الممتاز لكرة القدم، لأول مرة، بعيون باكية، بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثية مقابل هدفين، وسط صدمة أصابت مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي أجبرت البحرية على مغادرة قاعة الكبار.

الفريق لم يقدم ما يشفع له للبقاء، إذ جمع 13 نقطة فقط ، قبل جولة من النهاية، بعد فوزه مرتين وتعادله في 7 مواجهات وخسارته 12 مرة، وتلقيه 32 هدفاً صنفته أضعف خط دفاع، بينما سجل 16 هدفاً وصنف ثاني أضعف خط هجوم.

الأرقام لم تصب في مصلحة خدمات الشاطئ في ظل الصراع الشرس للهروب من نيران القاع، والرياح جاءت بما لا تشتهي سفن البحرية، فكان الكاء حاضراً في الميدان.

دموع الجماهير غالية، لذلك المطلوب الآن الالتفاف حول خدمات الشاطئ الشامخ الذي سبق له التتويج بلقب الدوري، للحفاظ على عراقته وتاريخه، وإعادة ترتيب الأوراق وتدعيم صفوف الفريق لضمان العودة السريعة لدوري الكبار، لأنه المكان الحقيقي للكتيبة الزرقاء.

جدير ذكره بأن المنافسة على اللقب باتت محصورة بين المتصدر شباب رفح وملاحقه الشجاعية، في حين يقاتل شباب جباليا وأهلي غزة في المواجهة الأخيرة في معركة البقاء.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

 

 

داخل الخبر تحت التفاصيل