فيديو : الشجاعية .. إبداع وقوة هجومية مرعبة

الإثنين 2022-04-11 14:20:22 تعليقات: 0
فيديو  الشجاعية  إبداع وقوة هجومية مرعبة

الأيام - سلطان عدوان :

 

قدم الشجاعية عروضاً لافتة وتسلح بأرقام مبهرة جعلته يرتدي ثوب الإبداع، وينافس بقوة هذا الموسم على لقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

وحصد الفريق 27 نقطة، خلف اتحاد خان يونس بفارق نقطة واحدة، وله مواجهة مؤجلة حاسمة أمام شباب رفح، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، ما يعني أنه يمتلك الفرصة لاستعادة الصدارة في حال حقق الانتصار.

وتذوق الشجاعية حلاوة الانتصار 7 مرات وتعادل في 6، وخسر مرة واحدة أمام الهلال.

وصنف أقوى خط هجوم بغلة قوامها 23 هدفاً، وثاني أقوى خط دفاع بعد بيت حانون الرياضي بتلقيه 12 هدفاً فقط، علماً بأن حصيلة الشباك بلغت 196 هدفاً.

الأرقام تؤكد قوة الفريق الأخضر ورغبته في الانقضاض على اللقب، لاسيما وأنه يضم نخبة من النجوم وكتيبة مرعبة في الخط الهجومي.

ودون محمود سلمي اسمه في السجلات بتسجيله 7 أهداف، بفارق هدفين عن مهاجم شباب رفح طارق أبو غنيمة الذي يتصدر قائمة الهدافين.

ونجح كل من موسى حرارة وعلاء عطية بهز شباك المنافسين 5 مرات ، بينما سجل محمد الحداد 3 وعمر العرعير هدفين، وأحمد حرارة هدف واحد.

وشهدت الجولة الخامسة ثورة من هجوم الشجاعية الذي دك حصون اتحاد خان يونس في عقر داره بستة أهداف مقابل اثنين، وهي النتيجة الأعلى المسجلة في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

ولن تكون مهمة الشجاعية سهلة في ظل شراسة المنافسة مع حامل اللقب شباب رفح والمتصدر الحالي اتحاد خان يونس وبيت حانون الرياضي وشباب خان يونس وهم أبرز المرشحين للظفر باللقب بنسب متفاوتة.

>> فيديو .. اضغط هنا لمشاهدة أهداف الدوري

داخل الخبر تحت التفاصيل