فيديو : انتصاران عريضان للزعيم والشجاعية والقاع يشتعل

الأحد 2021-08-29 14:27:04 تعليقات: 0
فيديو  انتصاران عريضان للزعيم والشجاعية والقاع يشتعل

غزة - فوتبول

حقق شباب رفح فوزًا كبيًرا على حساب ضيفه الجلاء بخماسية نظيفة سجلها سعيد السباخي "هدفان" في الدقيقتين 13، و93 على التوالي، وناصر أبو قرشين بالدقيقة 14، وعبد الرحمن الحميدي في الدقيقة 63، وعماد فحجان بالدقيقة 86، في افتتاح منافسات الجولة 21 وقبل الخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبذلك، يرتفع رصيد "الزعيم" إلى 44 نقطة في المركز الأول، والصدارة، ويبقى رصيد الجلاء 21 نقطة في المركز العاشر، وبفارق المواجهات المباشرة أمام الهلال.

بدوره، تفوق اتحاد الشجاعية على مضيفه شباب خانيونس "النشامى" برباعية نظيفة سجلها محمد مريش، وأحمد حرارة، وأحمد الزق، ومحمود سلمي في الدقائق 18، و33، و78، و82 على الترتيب، ليرتفع رصيد الفائز إلى 43 نقطة في المركز الثاني، ويتوقف رصيد "النشامى" عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

واكتسح الصداقة نظيره التفاح بسباعية لهدف، علماً أن التفاح أهدر ركلتي جزاء عبر يوسف لولو بالدقيقة 40، وطارق الشرفا في الدقيقة 48.

ودون سباعية الصداقة حازم شكشك "سوبر هاتريك" بالدقائق 43، و44، و73، و92 من ركلة جزاء تواليًا، وصائب أبو حشيش في الدقيقة العاشرة، وعمر أبو عبيدة بالدقيقة 41، وخالد هنية في الدقيقة 78، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للتفاح يوسف لولو بالدقيقة 83.

ورفع الفوز رصيد الصداقة إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد التفاح عند 11 نقطة بالمركز 12، والأخير، علمًا أن هبوطه تأكد رسميًا منذ جولتين.

وحقق شباب جباليا "ثوار الشمال" فوزًا معنويًا على ضيفه خدمات الشاطئ "البحرية" برباعية مقابل هدفين.

ووقع على رباعية "الثوار" محمد أبو ريالة "هدفان" في الدقيقتين 22، و93 على التوالي، وطارق العطار بالدقيقة 20، وحربي السويركي في الدقيقة 85، أما هدفي "البحرية" فسجلهما سليمان العبيد بالدقيقة 15، ومحمد أبو توهة في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الثوار" إلى 39 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد "البحرية" عند 26 نقطة في الترتيب السابع.

وتعادل بيت حانون الرياضي مع مضيفه هلال غزة بهدف لمثله في ملعب اليرموك بمدينة غزة، علمًا أن "الحوانين" بادروا بالتسجيل عبر غسان أبو عودة بالدقيقة السادسة، أما هدف الهلال فسجله محمد القاضي في الدقيقة الثامنة.

ووصل رصيد "الحوانين" إلى 23 نقطة في المركز الثامن، ليؤمنوا البقاء في الدرجة الممتازة لموسم جديد، وبات رصيد الهلال 21 نقطة بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير، وبفارق المواجهات المباشرة خلف الجلاء.

>> جدول الترتيب والاحصائيات .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل