اجراءات استثنائية لمواجهتي الدوري

السبت 2014-03-22 14:31:59 تعليقات: 0
اجراات استثنائية لمواجهتي الدوري
شباب رفح واتحاد خان يونس

غزة - دائرة اعلام بالاتحاد

حدد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إجراءات دخول الجماهير فيما يتعلق باللقاءين الحاسمين بين شباب رفح واتحاد حان يونس, واتحاد الشجاعية وشباب جباليا والمقرر إقامتهما عصر الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري "جوال" الممتاز بغزة  .

وبرر الاتحاد هذه الإجراءات بهدف الحفاظ على حالة الانضباط , والوصول باللقاءات إلى بر الأمان, وقد جاءت هذه الإجراءات فيما يتعلق بلقاء اتحاد الشجاعية وشباب جباليا على ملعب اليرموك على النحو الأتي:

- مدرجات الجهة الجنوبية ستخصص لدخول جماهير الشجاعية

- المدرجات الغربية الشمالية لدخول جماهير شباب جباليا
وفيما يتعلق بلقاء القمة بين شباب رفح واتحاد خان يونس المقرر على ملعب الشهيد محمد الدرة ، فقد قسم الإتحاد مدرج الملعب بين جماهير الناديين, على أن يكون نصف المدرج من الجهة الشمالية لشباب رفح والجنوبية لإتحاد خان يونس, وأن تكون البوابة الغربية لشباب رفح والشرقية لإتحاد خان يونس .
 
وكان وفد من الاتحاد قد زار الملعب، لوضع آخر الترتيبات الخاصة بإقامة لقاء الفريقين والذي يعد من أهم لقاءات الموسم, وبهدف خروج القمة بأبهى صورة تليق بالرياضة الفلسطينية والكرة الغزية خاصة.

وتكون الوفد من فتحي أبو العلا وإسماعيل مطر عضوا اتحاد الكرة, وعبد الرحيم مهنا عضو لجنة المسابقات, ووفد من الشرطة الفلسطينية.

 كما حددت الشرطة نحو 100إلى 150 عسكري لحماية أجواء المباراة, إضافة لما يقارب 50 رجل امن سيتواجدون في المدرجات، تحسبا لأي طارئ والحفاظ على سلامة الجماهير.

ويحظى هذين اللقاءين بأهمية جماهيرية ورسمية خاصة، فلقاء شباب رفح واتحاد خان يون يمكن ان يحدد البطل في حال فوز الشباب، ولقاء اتحاد الشجاعية وشباب جباليا يمكن ان يعلنا عن هوية الفريق الهابط الثاني للدرجة الأولى، ومن الممكن ان ترحل كل الحسابات للجولة الأخيرة .
 

داخل الخبر تحت التفاصيل