صراع القمة يشعل الجولة 9 من الدوري الممتاز

السبت 2021-03-13 01:25:12 تعليقات: 0
صراع القمة يشعل الجولة 9 من الدوري الممتاز

غزة - فوتبول

تبدأ اليوم السبت، لقاءات الجولة 9 من الدوري الممتاز الذي ازداد سخونة، على ضوء لقاءات الجولة السابقة التي شهدت العديد من المتغيرات.

وتقام اليوم 3 مباريات، أبرزها لقاء اتحاد خانيونس ثاني الترتيب بـ16 نقطة مع ضيفه الشاطئ سادس الترتيب بـ 12 نقطة.

وستكون المباراة فرصة أمام الاتحاد للصدارة في حاجة الفوز، بينما الشاطئ يبحث عن نتيجة إيجابية في ظل تراجع نتائجه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

وتقام في نفس اليوم، مباراة التفاح متذيل الترتيب بـ5 نقاط، مع بيت حانون ثامن الترتيب بـ11 نقطة، حيث يسعى الحوانين للتقدم مع استمرار تراجع نتائج التفاح وخساراته العريضة وآخرها أمام الجلاء (4-1).

كما يلتقي الهلال صاحب المركز الـ11 "قبل الأخير" بـ5 نقاط مع شباب جباليا، ثالث الترتيب بـ15 نقطة، والمباراة أيضا فرصة لجباليا للعودة من جديد للانتصارات.

وتقام يوم غد الأحد مباراتان، أبرزها مواجهة المتصدر شباب رفح بـ17 نقطة مع ضيفه اتحاد الشجاعية خامس الترتيب بـ12 نقطة، إذ أن المباراة مهمة للغاية لكلاهما.

ويتطلع الصداقة لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد تعادلين مثيرين في الوقت بدل من الضائع أمام خدمات رفح والشجاعية، عندما يلتقي الجلاء الذي حقق انتصاره الأول في الجولة الماضية على حساب التفاح وغادر المركز الأخير باتجاه المركز العاشر.

وتختتم الجولة يوم الثلاثاء المقبل، بلقاء شباب خانيونس تاسع الترتيب بـ8 نقاط، مع خدمات رفح رابع الترتيب بـ13 نقطة، والمباراة تمثل فرصة مهمة للفريقين لاستعادة المزيد من الثقة.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> شاهد الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل