129 هدفاً حصيلة الشباك والمنافسة تشتعل
صور وفيديو : أبرز مشاهد الجولة 8 من الدوري الممتاز

الخميس 2021-03-11 00:36:18 تعليقات: 0
صور وفيديو  أبرز مشاهد الجولة 8 من الدوري الممتاز

الأيام - سلطان عدوان :

حصن شباب رفح صدارته لدوري الدرجة الممتازة رغم تعادله مع جاره الخدمات بهدف لكل فريق في مواجهة مثيرة مالت فيها الأفضلية للكتيبة الخضراء، في ختام الجولة الثامنة.

وضرب الزعيم أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ رفع رصيده للنقطة 17 في المركز الأول، وأوقف زحف خدمات رفح صوب القمة.

وشهدت المواجهة تجمع الجماهير فوق أسطح المنازل المجاورة لملعب رفح البلدي، وتواجد أعداد قليلة على المدرجات في ظل إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت عن تسجيل هدف مبكر لصالح خدمات رفح وطرد مديره الفني إسلام أبو عريضة بداعي الاعتراض على قرارات التحكيم، وغضب جماهير الأزرق من الأداء غير المقنع بحسب وصفهم.

الجولة الثامنة كانت شاهدة أيضاً على انتصار تاريخي للجلاء في بطولة الدوري على حساب التفاح برباعية مقابل واحد، في أول مشاركة رسمية في المسابقة تحت قيادة المدير الفني إياد عدوان.

وغادر الجلاء القاع صوب المركز العاشر برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن التفاح وهلال غزة الذي خسر بثلاثية نظيفة أمام اتحاد خان يونس صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة وأقرب المطاردين لشباب رفح.

وفي مواجهة حافلة بالأهداف تعادل الشجاعية مع الصداقة في الوقت القاتل وسط صدمة أصابت الجهاز الفني للمدفعجية.

وظن الجميع أن الصداقة حصد الغلة، بعد تقدمه بثلاثية مقابل هدفين، لكن الشجاعية خطف نقطة التعادل قبل صافرة النهاية.

وللمرة الثانية على التوالي تهتز شباك الصداقة في الوقت القاتل، حيث أخفق الفريق في الخروج منتصراً أمام خدمات رفح في الجولة السابعة، وأجبر على التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وتعثر خدمات الشاطئ وشباب خان يونس وكذلك شباب جباليا وبيت حانون الرياضي بتعادلين سلبيين، وفرط ثوار جباليا في مزاحمة شباب رفح على الصدارة وتراجع للمركز الثالث برصد 15 نقطة.

وارتفعت حصيلة الشباك إلى 129 هدفاً، وتربع علاء عطية لاعب الشجاعية وخالد النبريص لاعب اتحاد خان يونس على القمة بغلة قوامها 8 أهداف.

وبعثرت نتائج الجولة الثامنة الأوراق ومهدت الطريق لحدوث انقلاب على لائحة الترتيب.  

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> شاهد الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل