أبرز مواجهات الجولة 14 من دوري المحترفين

الأحد 2021-01-31 20:59:26 تعليقات: 0
أبرز مواجهات الجولة 14 من دوري المحترفين

القدس - فوتبول

تنطلق يوم غد الإثنين، لقاءات الجولة الـ14 من دوري المحترفين، وتبرز في واجهة هذا الأسبوع القمة المرتقبة التي ستجمع بين مركز بلاطة المتصدر وشباب الخليل الوصيف، يوم الأربعاء.

وتفتتح لقاءات الأسبوع يوم غد الإثنين، بلقائين، الأول يجمع بين شباب الظاهرية تاسع الترتيب بـ 13 نقطة مع ضيفه ثقافي طولكرم الحادي عشر وقبل الأخير بـ 7 نقاط.

وتعد المباراة مهمة للغاية للفريقين، في صراع البقاء، وفي نفس اليوم يلتقي ترجي واد النيص متذيل الترتيب بـ4 نقاط، مع شباب السموع سادس الترتيب بـ 15 نقطة، فالمباراة بالغة الأهمية للترجي لأنه مطالب بالفوز إذا ما أراد تجديد آماله بالبقاء، في المقابل يريد السموع التعمق أكثر في المناطق الآمنة.

وتقام يوم الثلاثاء مباراتان، حيث يلتقي مركز الأمعري رابع الترتيب بـ 21 نقطة، مع ضيفه أهلي الخليل تاسع الترتيب بـ 13 نقطة، ويلعب جبل المكبر ثالث الترتيب بـ 22 نقطة مع هلال القدس خامس الترتيب بـ 16 نقطة، في ديربي المدينة المقدسة.

المكبر يخوض اللقاء وعينه على الفوز لعدم الابتعاد عن فريقي الصدارة، بينما الهلال يريد تعويض الخسارة وايضاً التقدم أكثر على لائحة الترتيب.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم الأربعاء، بلقاء القمة المرتقب الذي سيجمع بين مركز بلاطة متصدر الترتيب بـ 28 نقطة مع الوصيف الحالي شباب الخليل بـ 24 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس، على ستاد الجامعة العربية الأمريكية بجنين.

ويسبق تلك المواجهة على نفس الملعب لقاء طوباس عاشر الترتيب بـ 11 نقطة، مع مؤسسة البيرة سابع الترتيب بـ 15 نقطة.

  

داخل الخبر تحت التفاصيل