عزز صفوف بلاعبين جدد
ماذا تخبئ مرحلة إياب المحترفين لغزلان الظاهرية ؟!!

الإثنين 2021-01-25 15:04:23 تعليقات: 0
ماذا تخبئ مرحلة إياب المحترفين لغزلان الظاهرية

الأيام - كتب سلطان عدوان :

هبت رياح مرحلة ذهاب دوري المحترفين بما لا تشتهي سفن فريق كرة القدم في نادي الظاهرية الذي اختتم مشواره تاسعاً على لائحة الترتيب، لكن رغبة التغيير ستكون حاضرة في مرحلة الإياب المقرر انطلاقها يوم غد الثلاثاء.

ووصل الفريق الأخضر للنقطة 12 بعد فوزه في مواجهتين فقط وتعادله في 6 وخسارته 3 مرات، وصنف ثالث أضعف خط هجوم برصيد 10 أهداف، وخامس أقوى خط دفاع بعد أن اهتزت شباكه 11 مرة.

قبل انطلاق الموسم الحالي تعاقدت الهيئة الإدارية مع جهاز فني جديد بقيادة الكابتن فادي لافي، ودعمت الصفوف بلاعبين جدد، وجددت عقود عناصر القوة الضاربة.

وتعاقدت قبل أيام مع محمد فودة وعلي عدوي وعبد كعبية واستعادت نجوان البطاط وجددت عقد محمد أبو خميس.

المدير الفني للفريق فادي لافي قال في تصريحات صحافية أنه غير راض عن النتائج في مرحلة الذهاب وأرجع ذلك إلى المعاناة في التسجيل واستقبال الأهداف.

بدوره أكد عضو الهيئة الإدارية والناطق الاعلامي للنادي عماد علان في تصريحات خاصة لأيام الملاعب أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب في النصف الأول من المسابقة. 

وأفاد بأن مرحلة الإياب ستكون مختلفة، وأن الظاهرية سيرفع شعار الانتصار متحدياً كل الظروف، وتابع " سنظهر بثوب جديد ونعيد مجد الظاهرية ولن نكون صيداً سهلاً، وسنقاتل لتغيير مركزنا على سلم الترتيب".

وقال بأن الفوز على شباب السموع في افتتاح مرحلة الاياب سيعزز معنويات اللاعبين ويمنحهم الثقة لاستكمال المشوار. 

جدير ذكره بأن موسم 2019م شهد هبوط فريق الظاهرية وسط خيبة أمل ألقت بظلالها على المدينة.

وسبق للغزلان التتويج بلقبي النسختين الثالثة والخامسة من دوري المحترفين موسمي 2013و 2015م، إلى جانب تتويجه بعدة ألقاب رسمية أخرى، وهذا يضعه تحت مسؤولية الحفاظ على التاريخ والدفاع عن قميصه الأخضر الناصع بالذهب.

داخل الخبر تحت التفاصيل