أبو عريضة : تنتظرنا منافسة شرسة هذا الموسم والأخضر بمن حضر !!

الخميس 2020-12-24 13:28:44 تعليقات: 0
أبو عريضة  تنتظرنا منافسة شرسة هذا الموسم والأخضر بمن حضر

فوتبول - سلطان عدوان

باشر خدمات رفح حامل لقب دوري الدرجة الممتازة، تدريباته، تحسباً لاستئناف المسابقة المتوقفة حالياً بقرار من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقرر مجلس إدارة النادي ايقاف تدريبات فريق كرة القدم الأول بعد نهاية الجولة الأولى نتيجة إصابة عدد من لاعبيه المؤثرين بفيروس كورونا، وأخضع الجهاز الفني وبقية عناصره لإجراء مسحة طبية.

وأفاد المدير الفني إسلام أبو عريضة أن فريقه سيواصل التدريبات الجماعية، بعد أن كانت تتم على شكل تجمعات محدودة لعدد من اللاعبين.

وأكد أبو عريضة بأن عدم تحديد موعد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز أربك حسابات الجهاز الفني وأجبره على وضع برنامج تدريبي جديد مع ضرورة اتباع إجراءات السلامة.

وأوضح بأن الفوز العريض على هلال غزة في بداية المشوار مهم للغاية، لكنه ليس مقياساً لقوة الأداء، وأن الجولات المقبلة ستظهر المستوى الحقيقي للفريق الذي يضم نخبة من النجوم.

وتابع " قد نتأثر فنياً بخروج عناصر مؤثرة، لكن الفريق جاهز بمن حضر، وسنواصل التدريبات للحفاظ على الجاهزية والاستعداد لمواجهة الشاطئ في الجولة الثانية".

وقال بأن خدمات رفح مرشح دائم للظفر باللقب المفضل، معترفاً بصعوبة وشراسة المنافسة في ظل وجود فرق قوية تسعى أن تكون في الصدارة على رأسها شباب رفح والصداقة والشجاعية.

وطالب أبو عريضة بمضاعفة قيمة المنح المالية المقدمة للأبطال المتوجين بالألقاب بما يتلاءم مع حجم الإنجاز حتى تشكل حافزاً لدى اللاعبين.

جدير ذكره بأن أبو عريضة رسخ حضوره بقيادة خدمات رفح لاعتلاء منصات تتويج الدوري في موسمين متتاليين، وكأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية.

داخل الخبر تحت التفاصيل