لقاء بلاطة والأمعري يتبوأ واجهة الجولة التاسعة في دوري المحترفين

الأحد 2020-12-13 13:52:42 تعليقات: 0
لقا بلاطة والأمعري يتبوأ واجهة الجولة التاسعة في دوري المحترفين

الأيام - محمـد عوض:

لم يكن متوقعاً فوز طوباس على مركز بلاطة في الأسبوع الثامن من دوري المحترفين، بهدفٍ دون مقابل، جاء في الرمق الأخير من المباراة، في الوقتِ ذاته سقطَ مركز الأمعري أمام نظيره جبل المكبر، بهدفيْن لواحد، ما أدى الى تغيير المعادلة ولو قليلاً في المراكز الأمامية، خاصةً بعد فوز شباب الخليل على الظاهرية.

في الجولةِ التاسعة من دوري الأضواء، يلتقي الأمعري مع مركز بلاطة في مباراةٍ لتعويضِ ما فات في الموقعةِ الماضية، ولا خيار أمامهما لأنهما يتطلعان سوياً للمنافسة على لقبِ دوري الأضواء، ويمتلكان الإمكانيات المناسبة لذلك، ولن يتحقق مرادهما بسهولةٍ أبداً، وهما يعرفان ذلك.

المدرّبان: إيهاب أبو جزر، الأمعري، وأيمن صندوقة، مركز بلاطة، سيكونانِ وجهاً لوجهِ في لقاءٍ مثيرٍ، ويعد الأهم في الجولةِ التاسعة، إذ سيقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني، في الرام، ولهما نفس الهدف: النقاط الثلاث كاملةً، حتّى يظل الفائز في دائرة المنافسة المتقدمة، ويخدم نفسه بنفسه.

على مستوى الخطوط الأربعة، الفرق ليس شاسعاً لصالحِ أي منهما على الآخـر، وعلى الورق تبدو الحظوظ متقاربة إلى حدٍ قريب، وهذا ما يصعّب مهمة الفريقيْن، لكن تقاسم الغلة لن يعود بالنفع المرجو على الطرفين، كونه سيقدّم هدايا مجانية للمنافسين وتحديداً: جبل المكبر، وشباب الخليل.


16 نقطة رصيد الفريقين، فيما يتفوَّق الأمعري بفارقِ الأهداف، فقد سجل 19 هدفاً، وتلقت شباكه سبعة، وأحرزَ بلاطة 14 هدفاً، ودخل مرماه خمسة، وتعثر الشباب أو المكبر، يصب في صالحهما، لا سيما بعد ان  ازاحة شباب السموع عن المشهد، ولو مؤقتاً، بسقوطه أمام البيرة.

داخل الخبر تحت التفاصيل