فيديو : المحترفين : انطلاقة حافلة بالأهداف والبطاقات الملونة

الخميس 2020-11-05 12:12:39 تعليقات: 0
فيديو  المحترفين  انطلاقة حافلة بالأهداف والبطاقات الملونة

فوتبول - سلطان عدوان :

كشر هلال القدس عن أنيابه ودك شباك ترجي واد النيص بنصف دستة أهداف حملت الكثير من الرسائل للمنافسين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

أهداف هلال القدس فرضته على قمة جدول ترتيب المسابقة، أمام حامل اللقب مركز شباب بلاطة الذي حسم موقعة برباعية نظيفة.

وصعق جبل المكبر منافسه شباب الخليل بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وحقق الأمعري بداية قوية بفوزه على ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف واحد.

وعاد أهلي الخليل منتصراً على طوباس بهدف نظيف، في حين انتهت مواجهة شباب الظاهرية وشباب السموع بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

حصيلة شباك الجولة الأولى من المسابقة بلغت 24 هدفاً، 21 منها بالرأس والقدم و3 من النقطة البيضاء، والعدد يرسم ملامح المنافسة والصراع بين المهاجمين والمدافعين من جهة، والمهاجمين والحراس من جهة أخرى.

لاعب ثقافي طولكرم أحمد أبو ناهية وقع على أول الأهداف من ركلة جزاء سكنت شباك الحارس توفيق علي، في حين أهدر لاعب شباب الأمعري عبد الحميد أبو حبيب أول ركلة جزاء بعد أن ارتطمت كرته بالقائم.

وتعرض مدافع ثقافي طولكرم عبد الله الطبال للطرد، ليدون اسمه في السجلات باعتباره صاحب البطاقة الحمراء الأولى.

البطاقة الحمراء الثانية كانت من نصيب وائل مريسات لاعب أهلي الخليل، واللافت أن اللاعب سجل هدف فريقه الوحيد أمام طوباس وغادر المستطيل الأخضر قبل النهاية بعشرين دقيقة.

وفرضت البطاقات الصفراء نفسها في جميع المواجهات، لاسيما المواجهة التي جمعت جبل المكبر وشباب الخليل.

ويتطلع الفائزون في الجولة الأولى إلى حصد المزيد من النقاط، وتكرار الانتصار في الجولة المقبلة، في حين يتطلع الخاسرون والمتعثران بالتعادل إلى تصويب الأوضاع.


>> فيديو وأخبار البطولة .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل