تدريبات مكثفة ومواجهات ودية
الأندية تسابق الزمن للوصول إلى الجاهزية للدوري الممتاز

الإثنين 2020-11-02 23:38:53 تعليقات: 0
الأندية تسابق الزمن للوصول إلى الجاهزية للدوري الممتاز

الأيام - سلطان عدوان

 

واصلت أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية استعداداتها لمسابقة الدوري المقرر انطلاقه في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتسابق الأندية الزمن للوصول إلى الجاهزية لخوض منافسات البطولة بعد قرار عودة النشاط الرياضي الذي توقف بسبب جائحة كورونا.

وعبر المدربون عن عدم رضاهم عن موعد انطلاق الدوري، بداعي أن مدة مرحلة الإعداد لن تكون كافية لتحقيق أهدافها، لكن اتحاد كرة القدم اضطر إلى ذلك لضمان نجاح أجندة الموسم الحالي وعدم اللجوء إلى تمديد المسابقات المختلفة، لاسيما وأنها تأخرت عن موعدها السنوي.

وتتطلع الأندية التي خاضت تدريبات مكثفة ومواجهات ودية إلى الظهور بشكل لافت خلال الموسم الاستثنائي.

ويمني حامل اللقب خدمات رفح النفس تكرار الانجاز واعتلاء منصات التتويج للمرة الثالثة على التوالي متسلحاً بكتيبة مدججة من النجوم.

ويدخل شباب رفح صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة المسابقة بحثاً عن استعادة الهيبة واقتحام حلبة المنافسة بقوة.

ويبحث قطبا خان يونس الشباب والاتحاد عن ظهور مميز يعدل مسار موسمهما السيئ، وهذا يتطلب بذل المزيد من الجهد والاستفادة من الدروس.

ويطل الشجاعية بقيادة فنية جديدة للوصول إلى منصة الذهب مستغلاً خبرة لاعبيه وحنكة مدربه محمود المزين الذي حقق اللقب مع خدمات رفح.

حاجز المنافسة الشرسة لن يمنع أيضاً خدمات الشاطئ وصيف البطل من العبور صوب القمة، واستعادة أمجاد البحرية، وهذا ما يبحث عنه الصداقة الذي أعاد ترتيب صفوفه فريقه بعد موسم جاف.

المهمة لن تكون سهلة أمام بيت حانون الرياضي، لكن الفريق يتسلح بالطموح والقوة ودليل ذلك وصوله للمربع الذهبي وتقديم أوراق اعتماده لدوري الكبار.

ويسعى شباب جباليا إلى العمل بجد لمزاحمة منافسيه والوصول إلى مستويات أفضل ومغازلة اللقب، كما يسعى هلال غزة إلى رفع سقف طموحاته بعد عروضه المبشرة في الموسم الماضي.

وبمعنويات مرتفعة يقتحم الوافدان الجديدان التفاح والجلاء، المهمة لتأكيد أحقية التأهل وإثبات الذات.

على كل حال المواجهات الودية اختبار مهم للأندية للوقوف على المستويات وتثبيت التشكيل، رغم أنها جاءت بعد أيام قليلة من بدء مرحلة الإعداد، في  خطوة اعتمدتها الأجهزة الفنية مضطرة في موسم استثنائي قد يحمل المفاجآت.

داخل الخبر تحت التفاصيل