كيف استعد بلاطة للدوري وكأس الاتحاد الآسيوي؟

الإثنين 2020-09-07 14:23:06 تعليقات: 0
كيف استعد بلاطة للدوري وكأس الاتحاد السيوي

نقلاً عن كورة :

بدأ نادي مركز بلاطة، بطل دوري المحترفين، التحضير المبكر للدوري الجديد، الذي سينطلق يوم 25 أيلول/ سبتمبر.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة سعيد أبو الطاهر، خطة الإعداد حتى موعد انطلاق الدوري، خاصة أن الفريق سيدافع خلال الموسم القادم عن لقبه، كما أنه سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وسيشارك مباشرة من دور المجموعات.

وفيما يلي أبرز استعدادات وتحضيرات بلاطة للدوري وكأس الاتحاد الآسيوي:

إقناع أبو الطاهر

نجحت إدارة نادي مركز بلاطة، في إقناع المدير الفني سعيد أبو الطاهر، بالاستمرار مع الفريق للموسم الثالث على التوالي، بعد التتويج بلقبي الكأس في الموسم الماضي، والدوري هذا الموسم.

ورغم وجود تباين في وجهات النظر من جانب الإدارة والمدرب في البداية، إلا أن الإدارة بقيادة نمر شرايعة، تمكنت في عقد جلسة حاسمة، انتهت باتفاق الطرفين على الاستمرار، واستكمال مسيرة النجاح التي حققها أبو الطاهر.

التجديد للنجوم

تمكنت إدارة مركز بلاطة بعد الاتفاق مع أبو الطاهر، صانع الطفرة والإنجازات في صفوف بلاطة، من التجديد لغالبية نجوم الفريق، خاصة أصحاب الخبرات والإنجازات.

وجددت الإدارة للعديد من النجوم، على رأسهم عبد اللطيف البهداري ومراد إسماعيل والحارس سائد أبو سليم ومحمود أبو وردة وموسى ترابين، وباقي عناصر الفريق ممن كان لهم أدوار حاسمة خلال مشوار الدوري، حيث لم يخسر مركز بلاطة سوى مرة واحدة، أمام الأمعري الوصيف (1/2).

تعاقدات جديدة

لم تكتف إدارة بلاطة بتجديد عقود نجومها فقط، بل أيضاً دخلت على خط التعاقدات الجديدة، حيث تمكنت من ضم المهاجم الدولي المخضرم أشرف نعمان لاعب نادي ترجي واد النيص.

كما أعلنت الإدارة عن تعاقدها مع لاعب الوحدات الأردني إبراهيم الكسواني، كما أن هناك معلومات مؤكدة تشير إلى أن الفريق سيتعاقد مع لاعبين جدد آخرين بناءً على توصية من الجهاز الفني، وسيتم الإعلان عنهم وتقديمهم بشكل رسمي في وقت لاحق.

داخل الخبر تحت التفاصيل