بيان غزة الرياضي: الهبوط لن يكون نهاية العالم

الثلاثاء 2020-02-25 01:25:21 تعليقات: 0
بيان غزة الرياضي الهبوط لن يكون نهاية العالم

غزة - فوتبول

دعا مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي كافة أبناء العميد من الرياضيين وأعضاء الهيئة العامة إلى التحلي بالصبر والإيمان، وعدم إطلاق الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص وضع الفريق الأول في دوري الدرجة الممتازة.

وتعرض نادي غزة الرياضي للخسارة في لقاء الأمس، أمام الشاطئ (0/1)، ليقترب أكثر من الهبوط لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

وأكد مجلس الرياضي في بيانه: "يدرك المجلس تماما مدى صعوبة تقبل هبوط فريق الكرة من الدرجة الممتازة إلى الدرجة الأولى ولكن هذا الهبوط ليس نهاية العالم إن حدث".

وقال المجلس إن هناك من يحاول أن ينال من شموخ العميد، مضيفا أن الرياضي نادٍ وعلى مر تاريخه، لم يكن في يوم من الأيام يدعو أو يشجع إلى "العصبية" والتي تدمر الرياضة وتعمل على تفكيك النسيج الاجتماعي. 

وكرر المجلس الدعوة لأبناء النادي ومحبيه بضرورة التكاتف والتلاحم، من أجل النهوض بفريق كرة القدم وبكل فرق النادي الرياضية بداية من الموسم القادم، مؤكدا أنه سيعمل على تقييم المرحلة السابقة.

وأضاف: "المجلس الحالي عندما قبل تحمل المسؤولية في ظل وضع غاية في التعقيد كان يدرك حجم الظروف الصعبة القاسية المحيطة بالفريق، ولذلك أسباب كثيرة ولامجال لسردها والإبحار فيها الآن، ولكن مجلس تسيير الأعمال يعد الجميع من أبناء العميد ومحبيه بنشر نتائج التقييم بعد انتهاء الموسم مباشرة".

وختم: "في هذا الخصوص يقوم المجلس بخطى حثيثة لتأهيل مقر إداري في أرض النادي بمجمع الحاج رشاد الشوا الرياضي بمنطقة السودانية شمال غرب غزة، إلى جانب جهوده في البحث عن مقر إداري وسط غزة، ويعكف على وضع ترتيبات التحضير لإجراء انتخابات عامة لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد شهر رمضان المبارك".

داخل الخبر تحت التفاصيل