فيديو : رياح الأخضر الرفحي تهب باتجاه منصات تتويج الممتازة

الخميس 2020-01-23 17:18:40 تعليقات: 0
فيديو  رياح الأخضر الرفحي تهب باتجاه منصات تتويج الممتازة

فوتبول - سلطان عدوان :

بات خدمات رفح على بعد خطوات من منصات تتويج دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، في ظل النتائج اللافتة التي قدمها خلال الجولات الماضية والاستفادة من تعثر أقرب منافسيه.

وحسم الفريق الأخضر موقعة نشامى خان يونس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة، وحصن صدارته بوصوله للنقطة 34، أمام الشجاعية بفارق 9 نقاط خدمات الشاطئ بفارق 10 نقاط.

وقدم خدمات رفح عروضاً لافتة نالت إعجاب المتابعين وكشر عن أنيابه ما جعله يلامس اللقب الجديد، مع بقاء ست جولات على النهاية.

وأثمر غصن الأخضر الرفحي بعد مجهود مميز توج على إثره الفريق بلقب الشتاء المعنوي، وحافظ على كرسي الزعامة بقيادة مديره الفني إسلام أبو عريضة الذي أكد أحقيه كتيبته بالتواجد على القمة.

وحصد الأخضر الرفحي الأرقام التي فرضته على القمة، إذ صنف أقوى خط هجوم بغلة قوامها 32 هدفاً، كما صنف أقوى خط دفاع بتلقيه 9 أهداف فقط.

واكتست لائحة الترتيب باللون الأخضر، حيث فرض الفريق نفسه وسجل العدد الأكبر من حيث الانتصارات بواقع 9 ، وتعادل 7 مرات، دون أن يتذوق مرارة الخسارة، وهو الفريق الوحيد الذي حافظ على سجلاته بيضاء.

ومنحت هذه الأرقام الأفضلية للفريق الرفحي الذي يقاتل من أجل الاحتفاظ باللقب واعتلاء منصات تتويج الدوري للمرة السادسة في تاريخه.

ويضم الفريق نخبة من النجوم أصحاب الخبرة والعناصر الشابة التي قدمت أوراق اعتمادها للمستطيل الأخضر وصنعت الفارق، إلى جانب دكة البدلاء القوية التي تشكل ذخيرة للجهاز الفني، والقاعدة الجماهيرية التي تزحف خلف الفريق في كل المناسبات.

جدير ذكره بأن خدمات رفح يزين خزائنه بإحدى عشر لقباً رسمياً، إذ توج بلقب الدوري الممتاز خمس مرات وكأس أندية المحافظات الجنوبية ثلاث مرات ، وكأس السوبر الغزي مرة واحدة، كما توج بلقب دوري فلسطين على حساب الأمعري وكأس فلسطين مرة واحدة على حساب البيرة.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

>> شاهد الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل