جديد صفقات السواحرة في دوري المحترفين

الخميس 2023-06-08 15:34:12 تعليقات: 0
جديد صفقات السواحرة في دوري المحترفين

فوتبول - سلطان عدوان

 

واصل السواحرة، الصاعد حديثاً لدوري المحترفين ترتيب أوراق فريقه الأول لكرة القدم وتدعيم صفوفه استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

واستهل مجلس الإدارة خطواته بالتعاقد مع المدير الفني سعيد أبو الطاهر أحد المدربين البارزين الذين فرضوا أنفسهم وبصماتهم على دوري الكبار بتتويجه باللقب في أكثر من مناسبة مع أندية مختلفة.

كما جدد عقود أبرز لاعبيه، ودعم صفوفه بالحارسين أحمد سلامة ومالك العباسي، والخط الهجومي بضم محمد عويسات وسامح علوان ومحمود عويسات، وجميعهم أصحاب خبرة، ولديهم ما يؤهلهم لإحداث الفارق مع السواحرة في مهمته الأولى.

ومن المؤكد أن الصفقات الجديدة ستشكل إضافة قوية للفريق في ظل وجود قيادة فنية حكيمة، ودافعاً مهماً لتثبيت الأقدام في دوري الأضواء والشهرة رغم شراسة المنافسة المرتقبة التي تشهدها البطولة بشكل دائم.

ويسعى السواحرة بقيادة أبو الطاهر ودعم إدارته وجماهيره إلى تأكيد جدارته وقوته بعد أن حقق الحلم، والقتال للتواجد في المناطق الدافئة على الأقل في موسم الظهور الأول، ومن ثم يفكر في رفع سقف طموحاته.

ولن تكون المهمة سهلة، لكن الخطوات المعلنة تمهد الطريق لبناء فريق جديد قادر على مقارعة الآخرين الذين يمتلكون الخبرة ويجيدون التعامل مع المناسبات الكبيرة. 

داخل الخبر تحت التفاصيل