11 فوزاً وتعادل وحيد في افتتاح منافسات بطولة البراعم لخماسيات كرة القدم

الجمعة 2022-11-25 11:38:58 تعليقات: 0
11 فوزا وتعادل وحيد في افتتاح منافسات بطولة البراعم لخماسيات كرة القدم
غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
 
انطلقت يوم الجمعة منافسات الجولة الأولى من بطولة البراعم مواليد 2009 لخماسيات كرة القدم، حيث أقيمت 12 مباراة ، شهدت تحقيق 11 فوزاً وتعادل وحيد.
 
وضمن منافسات المجموعة الأولى تفوق بيت حانون الأهلي على شباب جباليا 1/2، وتعادل خدمات جباليا ونماء 1/1 والتي أقيمت على ملعب بيت حانون.
 
ولحساب المجموعة الثانية والتي أقيمت على ملعب الشبان المسيحية فاژت أكاديمية تشامبيونز على غزة الرياضي بهدف نظيف ، وتفوق الهلال على الأهلي 2/4.
 
وفي المجموعة الثالثة حقق فريق الصداقة فوزاً كبيراً على فريق الشمس 0/7، فيما اكتسح المشتل فريق فلسطين بنتيجة 1/5 والتي أقيمت على ملعبي رفيق السالمي والرضوان.
 
وشهدت منافسات المجموعة الرابعة فوز التفاح على الرضوان 2/4 والتي أقيمت على ملعب رفيق السالمي، فيما تفوق الرباط على خدمات النصيرات 1/2 وأهلي البريج على الأقصى 2/3 ضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي أقيمت على ملعب كنج سبورت في المنطقة الوسطى.
 
ولحساب المجموعة السابعة والتي أقيمت على ملعب شباب معن فاز اتحاد خانيونس على شباب معن برباعية نظيفة، فيما اكتسحت أكاديمية القلعة فريق العودة بنتيجة 0/8.
 
وفي المجموعة الثامنة حققت أكاديمية سكور فوزاً مهماً على فريق شباب رفح بنتيجة 2/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.
داخل الخبر تحت التفاصيل