فلسطين تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالسعودية

الأربعاء 2022-05-11 13:34:50 تعليقات: 0
فلسطين تشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالسعودية
دائرة الإعلام
 
تشارك فلسطين ممثلة بالزميل الأستاذ وائل الشيوخي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي وعضو المكتب التنفيذي في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة وذلك خلال الفترة من 12 -15/ 5/2022م.
 
ويبحث الاجتماع الذي يرأسه الأستاذ محمد جميل عبد القادر العديد من القضايا والموضوعات والبنود المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها المصادقة على التقريرين الإداري والمالي عن أعمال الاتحاد خلال الفترة الماضية،إلى جانب التطلع لاستعادة النشاط عبر تنظيم العديد من الفعاليات التي اعتاد الاتحاد على تنظيمها ، ومن أبرزها اقامة عيد الإعلاميين الرياضيين العرب وملتقى المصورين الرياضيين العرب وملتقى للإعلامين الرياضيين العرب إلى جانب مناقشة المقترحات الواردة من الزملاء أعضاء اللجنة التنفيذية وما يستجد من أعمال
 
و من جهته أكد الأستاذ وائل الشيوخي أن الاجتماع يأتي بعد توقف نشاطات الاتحاد بسبب الجائحة و تداعياتها . آملا أن يخرج بقرارات تخدم مسيرة الإعلام الرياضي في الوطن العربي وفلسطين.
 
وأضاف الشيوخي أنه سوف يتم وضع اسرة الاتحاد العربي بهموم الإعلام الرياضي الفلسطيني والمعاناة التي يعيشها بسبب تداعيات كوفيد 19 والآثارالتى خلفها ، وطبيعة وحجم الاستهداف نتيجة الإجراءات و الممارسات التعسفية بحق الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية التي كانت هدف مباشر للاحتلال خلال العدوان المتواصل.
 
وعبر عن تقديره للدعم الذي قدمته أسرة الإعلام الرياضي السعودي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية .
 
واختتم حديثه نأمل من الأشقاء في عالمنا العربي من الوقوف والمساندة لقضايانا العادلة وفضح ممارسة الاحتلال وسلوكه الاجرامي بحق الرياضة والإعلام الرياضي والشعب الفلسطيني
داخل الخبر تحت التفاصيل