وصول بعثة منتخبنا للناشئين إلى السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الخميس 2021-12-02 14:02:17 تعليقات: 0
وصول بعثة منتخبنا للناشئين إلى السعودية للمشاركة في بطولة غرب سيا
القدس - دائرة الإعلام بالاتحاد
 
وصلت بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم أمس الأربعاء، الى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وذلك للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، والمقررة خلال الفترة من 5 إلى 15 ديسمبر/كانون الأول المُقبل.
 
وكانت القرعة قد أوقعت منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي سوريا والإمارات، في حين ضمت المجموعة الأولى: لبنان العراق والسعودية، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت البحرين واليمن والأردن.
 
وتضم بعثة منتخبنا للناشئين 18 لاعباً من المحافظات الشمالية على أن يلتحق لاعبو المحافظات الجنوبية ببعثة المنتخب غداً الخميس.
 
أما الطاقم الإداري والفني للمنتخب فيتكون من: صلاح الجعبري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد رئيساً للبعثة، لؤي الصالحي المدير الفني، درويش أبو ليل المدرب العام، يوسف عيسى مساعد المدرب، بشير جوده مدرب اللياقة البدنية، محمد وصفي مدرب حراس، براء أحمد المدير الإداري، محمود عبد القادر أخصائي العلاج الطبيعي، سائد عباس مسؤول المستلزمات.
 
وتتكون قائمة اللاعبين من: محمد اللبدي، محمد وليد، عبد لله عليان، إبراهيم أبو عيشة، براء الربعي، عبد العليم أبو جراد، محمود ياغي، وفا السلايمة، وسيم عليان، محمد سيد أحمد، مهند النوري، محمد مناصرة، محمد سامر، أحمد أبو عرة، محمد ناجح، رضا الصباح، أحمد عليان، حسن أبو مطاوع، آبي أبو شرار، رأفت شرّاب، وديع أبو دهيم، عامر برابرة، محمود الراضي، أحمد سليمان.
 
وكان منتخبنا بقيادة المدير الفني الصالحي قد أجرى تمريناً استشفائياً فور وصوله الدمام، على أن يبدأ تدريباته الرسمية يوم غدٍ على ملعب نادي التعاون.
 
هذا ويفتتح منتخبنا مبارياته ضمن المجموعة الثانية بملاقاة المنتخب الإماراتي في الخامس من الشهر الجاري، قبل أن يواجه المنتخب السوري في التاسع من ذات الشهر في مباراته الثانية.
 
وبحسب نظام البطولة، يلعب الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل بطل كل مجموعة وأفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي، والذي يتأهل الفائزان منه إلى المباراة النهائية.
ads