العميد يبدأ رحلة العودة للدرجة الممتازة

الثلاثاء 2020-10-27 22:40:25 تعليقات: 0
العميد يبدأ رحلة العودة للدرجة الممتازة

الأيام - أشرف مطر:

انطلقت التحضيرات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزة الرياضي، على ملعب الشهيد عاهد زقوت، تحت القيادة الفنية للمدير الفني عماد هاشم، الذي تولى المهمة خلفاً للمدير الفني السابق صائب جندية.

وهبط غزة الرياضي للمرة الأولى إلى دوري الدرجة الأولى، وهو يتطلع للقتال من أجل العودة السريعة لمكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة.

وخاض الفريق الأول تدريبه الأول، تنفيذاً لقرار اتحاد كرة القدم باستئناف النشاط الرياضي وتحديد السابع والعشرين من الشهر المقبل موعداً لانطلاق الدوري.

وشارك في اللقاء جميع اللاعبين المسجلين رسمياً في كشوفات العميد، إضافة للاعبي التعزيز واللاعبين الذين استعادهم النادي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وقال عطا الله أبو عاصي عضو مجلس تسيير أعمال النادي، مدير الكرة، إن رحلة العودة لمصاف الدرجة الممتازة قد بدأت خطواتها الأولى، من خلال انطلاق التدريبات الفعلية للفريق، متمنياً التوفيق والنجاح للجهاز التدريبي وللفريق في مشواره.

إلى ذلك، أكد كمال صقر القائم بأعمال رئيس النادي، أن مجلس الإدارة لن يدخر أي جهد يدعم الفريق الأول، ويحقق هدفه الاستراتيجي بالعودة إلى الدرجة الممتازة.

ودعا صقر جميع عناصر الفريق للالتزام الكامل بالتدريبات وبتعليمات الجهاز الفني، وأشار إلى ضرورة المحافظة على صحتهم العامة مع انتشار جائحة "كورونا"، والتقيد بتعليمات الوقاية، وتحقيق كل أهداف النادي خلال فترة الإعداد.

وطمأن رئيس العميد جميع اللاعبين أن حقوقهم المالية ستكون ضمن الأولوية القصوى للمجلس.

ads