أيمن صندوقة.. مدرّب ناجح ومكسب لمركزِ بلاطة

الأحد 2020-10-25 20:50:46 تعليقات: 0
أيمن صندوقة مدرب ناجح ومكسب لمركز بلاطة

الأيام - كتب محمـد عوض

قبل انطلاق الموسم الكروي بأسبوعيْن تقريباً، نجحَ مركزُ بلاطة في التعاقد مع المدرّب الوطني، أيمن صندوقة لقيادة الفريق الأوَّل بكرِة القدم في الاستحقاقات المقبلة، بعد موافقة اتحاد الكرة، برئاسة اللواء جبريل الرجوب، على إعارته "للجدعان" بصفتهِ مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأولمبي.

حقق أيمن صندوقة نتائج إيجابية مع "الفدائي الأولمبي"، وكوَّن منتخباً قوياً، لكنه ابتعد عن منافسات الدوريات المحلية لأربعِ سنواتٍ، بحكم الارتباط بالمنتخبات، وهذا ما أكسبه خبرةً كبيرةً، كما أنه تفوَّقَ في الدورات التدريبية كلّها التي شارك فيها، بشهادةِ المحاضرين.

أيمن صندوقة جاء إلى مركزِ بلاطة في وقتٍ متأخر، ولم يكن بإمكانه تحضير الفريق كما يريد، وعلى الرغمِ من بدء تدريبات "الجدعان" قبل شهريْن تقريباً، لكن دون توفر الاستقرار الفني، وأوّل من قاد التدريبات سعيد أبو الطاهر، ومن ثم بهاء بدرساوي، وحديثاً أيمن صندوقة.

صندوقة حصل على فرصةٍ تدريب فريق مليء بالعناصر المميزة، فجميع الخطوط قوية، وربما يمتلك اللاعبين الأفضل محلياً في الوقت الراهن، ولن يكون إلا أصعب منافس للجميع، إذا توفرت المقومات المالية بالشكل المطلوب، وتجاوزت الهيئة الإدارية هذه العقبة.

أيمن صندوقة، مدرّب مناسب جداً لمركزِ بلاطة، لأنه يمتلك شخصية قوية في الميدان، كما أنه لا يسمح لأحدٍ بالتدخل في عمله، ويفرض أسلوبه على جميع اللاعبين، واعتاد العمل برفقة مساعده أسامة أبو عليا، والذي سيكون غائباً عنه في هذه التجربة، وبجانبه سيلعب بهاء بدرساوي هذا الدور.

ads